سوريا نحنا حدك .. هاشتاج يتصدر تويتر تضامنًا مع سوريا الشقيقة


هاشتاج سوريا نحنا حدك علي تويتر

الثلاثاء 07 فبراير 2023 | 09:10 مساءً
سوريا لن تموت
سوريا لن تموت
فريق - السعودي اليوم

تصدر هاشتاج #سوريا_نحنا_حدك علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر في تضامن من دول الجوار خصوصًا لبنان الشقيق مع ضحايا زلزال سوريا.

هاشتاج سوريا نحنا حدك

هاشتاج قد يكون أقل القليل الذي يمكن تقديمه من دول الجوار لإخواننا في سوريا الشقيق، الزلزال الذي ضرب سوريا بشدة وجعلها حطامًا فوق حطامها، حطام لا يقل عن حطام تركيا الذي ترك داخلنا الرعب والألم والحزن الشديد حول الضحايا والصور التي تدمع الأعين لها، قام مغردون بتدشين الهاشتاج للتعبير عن التضامن العربي مع النزيف السوري خصوصًا دولة لبنان الحبيبة التي اعتبرت أنه من حق الجار علي جاره أن يقف بجانبه ويساعده في مثل هكذا مواقف، نحن قبل أي شيء أخوه، وهذا حق الأخ علي أخيه.

المساعدات العربية

تحاول الدول العربية التدخل للمساعدة وارسال طائرات الاغاثة للاراضي السورية، قانون قيصر الذي فرضته امريكا علي الاراضي السورية منذ سنين يعرقل بعض المساعدات لكن في محاولات كثيرة للوصول إلي الاراضي السورية مثل المساعدات الجزائرية ومساعدات دول الجوار، نحن عرب وسنتضامن مع بعضنا البعض، وقانون قيصر تحت اقدامنا.

تغريدات سوريا نحنا حدك

سوريا نحنا حدكسوريا نحنا حدكسوريا نحنا حدك حق الجار علي الجارسوريا نحنا حدك حق الجار علي الجارسوريا نحنا حدك كسر قانون قيصرسوريا نحنا حدك كسر قانون قيصر