ياسمين عز ضحية رامز جلال في“رامز نيفر إند”.. ومغردون: حلقة تاريخية "صور"


تفاصيل وقوع ياسمين عز في فخ رامز جلال ’’مقلب جامد’’

الاثنين 20 مارس 2023 | 10:38 مساءً
ياسمين عز
ياسمين عز
فريق_السعودي اليوم

تحل الإعلامية ياسمين عز، ضيفة في برنامج المقالب “رامز نيفر إند”، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، المنتظر عرضة خلال شهر رمضان المبارك على شاشة ” MBCمصر”. 

ومن المفترض أن يقدم رامز مقلبين بدلاً من واحد هذا العام، سيعرض المقلب الأول الذي يضم 15 حلقة في النصف الأول من شهر رمضان، سيستضيف خلاله النجوم في حلبة مصارعة مع ثور.

أما المقلب الثاني، الذي يضم 15 حلقة أيضاً، سيعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، يستضيف الفنانين بمطعم معلق في السماء.

ياسمين عز ضحية رامز جلال

وتدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صور تم عرضها في البرومو الخاص بالحلقة لياسمين وهي وق تطاير شعرها في الهواء ويبدو عليها علامات الإجهاد، بعد وقوعها ضحية لمقلب رامز جلال.

وأعرب المتابعين عن حماسهم لهذه الحلقة، خاصة أن رامز يسخر من ضيوفه قبل المقلب بطريقة طريفة، وهو ما دفع النساء الى الشماتة بياسمين عز، متفاعلين بكتابة العليقات الساخرة. ياسمين عزياسمين عز

مغردون عن حلقة ياسمين عز: منتظرين بفارغ الصبر

وكتب احدهم معلقًا: 'الحلقة المنتظرة 😂، هيكون مقلب جامد'، فيما دوّن آخر: 'مع اني ضد مقالب رامز اخر سنوات، بس هذي بذات نتمنى الله يوريها جمال الفرعون الصغير الكبير'.

وكان لياسمين النصيب الأكبر من السخرية من جهة السيدات، حيث قالت إحداهن: 'أكتر حلقة رح تكون تاريخية ويمكن كل بنات الوطن العربي والعالم والمريخ ناطرينا'، وتمنت أُخرى 'اتمنى ان يبرد خاطري فيها'.

ياسمين عزياسمين عز

ياسمين عز
ياسمين عز

اقرأ أيضا