بروبتك السعودية 2023: ملتقى الابتكار والاستثمار الواعد للتقنيات العقارية السعودية


الاحد 05 نوفمبر 2023 | 01:11 صباحاً
بروبتك السعودية
بروبتك السعودية
ديالا الشمري

تستضيف المملكة خلال أيام، أهم مؤتمر للتقنيات العقارية، بروبتك السعودية 2023، تحت رعاية الهيئة العامة للعقار لدعم القطاع العقاري ودعم مجهودات المملكة في التحول الرقمي، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2023.

تشجيع الاستثمار وقنوات للفرص العقارية

ويدعم المؤتمر، إذكاء المعرفة بالتقنيات العقارية وتطوراتها الأخيرة محليًا ودوليًا، ويشجع الاستثمار الواعد في التقنيات العقارية داخل المملكة، علاوة على إنشاء قناة واصله بين المستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية واعدة في مجال البروبتك مع شركات التقنيات العقارية والتطوير العقاري والشركات الناشئة.

كما يمنح المؤتمر مجالًا للتحاور مع رواد التقنيات العقارية عالميًا لتبادل الخبرات والتعرف على أحدث التطورات

موعد مؤتمر بروبتك السعودية

ومن المقرر أن يعقد مؤتمر (بروبتك السعودية) خلال الفترة 6-7 نوفمبر 2023 بمدينة الرياض، بضم كوكبة تفوق الأربعين متحدثاً محلياً وعالمياً، ونخبة من المطورين العقاريين والمستثمرين في القطاع العقاري وشركات التقنية العقارية وشركات ناشئة.

وسيناقش عددًا من المحاور الرئيسية المرتبطة بالقطاع العقاري أبرزها الأنظمة والبناء، والتحول الرقمي، والاستثمار في البروبتك، المدن الذكية، وإدارة المرافق والممتلكات، وآخر تقنيات البروبتك.

ويأتي مؤتمر بروبتك السعودية شاهدًا على دور الهيئة الدؤوب في النهوض بالقطاع العقاري غير الحكومي وإمداده بالمعرفة والوعي اللازمين، لتعزيز الحوكمة، ورفع كفاءة الأداء ومستوى الشفافية، والمحافظة على استدامته، وخدمة الشركاء، وذلك تنفيذاً للخطة الإستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري.

بروبتك السعوديةبروبتك السعودية

أهداف مؤتمر بروبتك السعودية

يهدف مؤتمر بروبتك السعودية 2023 إلى توفير منصة للتواصل بين مختلف الجهات المعنية بالابتكار والتقنيات العقارية في السعودية، وتوفير الفرصة للتعرف على أحدث تقنيات البروبتك والأفكار في هذا المجال، وبناء شراكات بين مختلف الجهات المعنية وتعزيز التحول الرقمي في القطاع العقاري السعودية.

يتضمن المؤتمر مجموعة متنوعة من الفعاليات، بما في ذلك جلسات حوارية وورش عمل وعروض تقديمية. كما يوفر المؤتمر فرصًا للتواصل والتفاعل بين المشاركين من مختلف الخلفيات.

فيما يلي بعض الأهداف التفصيلية للمؤتمر:

1_توفير منصة للتواصل بين مختلف الجهات المعنية بالابتكار والتكنولوجيا في السعودية، بما في ذلك الجهات الحكومية والجهات الخاصة والجهات الأكاديمية.

2_إتاحة الفرصة للتعرف على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال البروبتك: يهدف المؤتمر إلى توفير الفرصة للتعرف على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال التقنيات العقارية، وذلك من خلال جلسات الحوار وورش العمل والعروض التقديمية.

3_بناء شراكات بين مختلف الجهات المعنية بالابتكار والبروبتك: يهدف المؤتمر إلى بناء شراكات بين مختلف الجهات المعنية بالابتكار والبروبتك، وذلك من خلال توفير فرص للتواصل والتفاعل بين المشاركين من مختلف الخلفيات.

4_تعزيز الابتكار والبروبتك في السعودية: يهدف المؤتمر إلى تعزيز الابتكار والنهوض بالتقنيات العقارية في السعودية، وذلك من خلال تبادل الخبرات والمعرفة بين مختلف الجهات المعنية بالابتكار والبروبتك.

بروبتك السعودية 2023بروبتك السعودية 2023

منصة سمات في مؤتمر البروبتك 2023

وستشارك منصة سمات لإدارة الأملاك العقارية، في بروبتك السعودية، هي أكبر منصة للحلول الرقمية والتقنيات العقارية المقدمة لقطاع إدارة الأملاك في الشرق الأوسط، لتمكين المكاتب والشركات العقارية من أتمتة عمليات التأجير والصيانة والتشغيل للوحدات والمرافق العقارية.

 وتقدم منصة سمات العقارية خدماتها إلى أكثر من 51,000 مستفيد في أرجاء المملكة، بقيمة عقود تتجاوز 5 مليار ريال سعودي، بمجموع أكثر من 166,000 عقار يدار من خلال المنصة.

وتقدم منصة سمات لإدارة الأملاك العقارية حزمة من أحدث الحلول الرقمية على صعيد التقنيات العقارية والتقنيات المالية.

موضوعات متعلقة..

قطار سار القصيم الرياض.. مواعيد الرحلات وأسعارها وطريقة الحجز بالتفصيل

سعر تذكرة القطار من جدة إلي المدينة ذهاب وعودة و طريقة حجزها خطوة بـ خطوة

كيفية التبرع من المملكة لإغاثة أهالي غزة وفلسطين.."الطريقة الرسمية والوحيدة"

طريقة استرجاع مبلغ تم تحويله بالغلط الراجحي.. تعرف على الخطوات

طرق وخطوات نقل ملكية رقم stc عن طريق التطبيق والخدمة الذاتية 

شروط فتح مغسلة سيارات في السعودية .. مميزات وعيوب المشروع وكم يتكلف ؟ 

بروبتك السعودية 2023
بروبتك السعودية 2023
بروبتك السعودية
بروبتك السعودية

اقرأ أيضا