قبل إنطلاق عروض كروان جول في موسم الرياض 2023.. تعرف على أبرز الأبطال WWE المشاركين وطريقة حجز التذاكر


الجمعة 03 نوفمبر 2023 | 12:34 مساءً
فعالية كراون جول
فعالية كراون جول
دانة الدوسري

يقترب موعد فعالية 'كراون جول' العالمية, حيث تعود من جديد في فعاليات موسم الرياض 2023, وتقام الفعالية تحت شعارBig time، وذلك وسط ترقب كبير من عشاق عروض WWE .

موعد عروض كراون جول وتفاصيل الفعاليات

ويشار إلي أن الفعالية من المقرر أن تنطلق غداً السبت 4 نوفمبر المقبل على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد رياض سيتي، هذا, وستتضمن فعالية 'كراون جول' العالمية، مباريات فرديّة للقب بطل العالم في الوزن الثقيل، إلى جانب بطولة لقب WWE العالمية بلا منازع، وبطولة لقب WWE للولايات المتحدة، إضافة إلى مباريات خماسية لبطولة العالم للسيدات، ومباراة فردية على بطولة على لقب العالم للسيدات.

النجوم المشاركين في عروض كراون

ومن بين أبرز الحضور في فعالية كراون جولبطل العالم جون سينا , بجانب أبطال WWE  مثل سيث رولينز المحترف الأمريكي، والإسكتلندي درو ماكنتاير، اللذان سيتنافسان على لقب بطل العالم في الوزن الثقيل.

فعالية كراون جولفعالية كراون جول

كما تشمل قائمة المحترفين في الحدث العالمي، رومان رينز، و إل أي نايت اللذين سيتواجهان في مباراة فردية للفوز بلقب WWE العالمية بلا منازع، إضافة إلى لوغان بول و ري ميستيريو اللذين سيتقابلان في مباراة فردية على لقب WWE للولايات المتحدة، إلى جانب مشاركة كل من جون سينا وسولو سيكوا وكودي رودز و داميان بريست في مباريات فردية.

فيما يخص مباريات السيدات في فعالية 'كراون جول'، فتتنافس كل بطلة العالم للسيدات ريّا ريبلي، ضد نيا جاكس , شاينا بازلر و زوي ستارك و راكيل رودريغيز في مباراة خماسية لبطولة العالم للسيدات,كما سيتنافس كل من اليابانية آيو سكاي، والأمريكية بيانكا بيلير، خلال فعالية 'كراون في مباراة فردية على لقب العالم للسيدات.

طريقة حجز وأسعار التذاكر

ويمكن حجز تذاكر  فعالية 'كراون جول', من خلال موقع وي بوك الخاص بحجز تذاكر فعاليات موسم الرياض, من خلال هذا الرابط (إضغط هنا), فيما تبدأ أسعار التذاكر من 50 ريال, علي أن تبدأ العروض في 07:00 مساءاً.

اقرا ايضا: رابط حجز وسعر تذاكر لعبة فايف نايتس آت فريديز.. وكل ما تريد معرفته عنها بعد محاكتها علي أرض الواقع في موسم الرياض

اقرأ أيضا