شركة العامرية للتطوير العقاري.. مشاريعها وكيفية التواصل معها


الاحد 29 أكتوبر 2023 | 07:05 مساءً
شركة العامرية للتطوير العقاري
شركة العامرية للتطوير العقاري
بدر القحطاني

 شركة العامرية للتطوير العقاري.. يعد السوق العقاري السعودي اليوم واحد من أهم الأسواق العقارية في المنطقة والعالم، حيث شهد نقلة نوعية كبيرة خلال السنوات الماضية بفضل الشركات العقارية المتواجدة في المملكة ومن ضمنها شركة العامرية للتطوير العقاري.

شركة العامرية للتطوير العقاري

حيث تعد شركة العامرية للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات في المملكة لم تمتلك من خبرات كبيرة في السوق العقاري ويرجع ذلك بفضل المشاريع العقارية التي تنفذها على أرض الواقع.

معلومات عن شركة العامرية للتطوير العقاري

وحرصاً من صحيفة 'السعودي اليوم' لخدمة قرائها ومتابعيها نرصد لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن شركة العامرية للتطوير العقاري.

شركة العامرية للتطوير العقاريشركة العامرية للتطوير العقاري

تاريخ شركة العامرية للاستثمار

حيث منذ انطلاق شركة العامرية للاستثمار في 2002 بمجال التطوير العقاري، وهي تهدف إلى تقديم منتجات عقارية وحلول عصرية تتميز بالجودة والفخامة و تنوع الخيارات لمواكبة التطور العمراني المتسارع في المملكة.

وقد أثبتت العامرية للاستثمار جدارة فائقة في اختيار شركاء مميزين لتنفيذ كافة الأعمال محلياً وإقليمياً وعالمياً، مما جعلها محل اهتمام وثقة كبيرين من العملاء والمستثمرين وتتفرد العامرية للاستثمار بوجود طموحٍ يتنامى بشكل كبير لتحقيق الإنجازات الكبرى، والمضي في استراتيجية عمل مستمدة من رؤية المملكة 2030.

كما تسعى العامرية لتحقيق الريادة الشاملة في قطاع التطوير العقاري وهو ما يقودنا لضرورة الحفاظ على بصمتنا المميزة في إدارة وتنفيذ المشاريع الهامة والكبرى، الحكومية والخاصة، على حد سواء.

شركة العامرية للتطوير العقاريشركة العامرية للتطوير العقاري

مشاريع شركة العامرية للتطوير العقاري

تلال الغروب: وهو عبارة عن مجمع سكني نموذجي متكامل الخدمات مكون من (51) عمارة سكنية بارتفاع (7) طوابق يعكس معايير وزارة الإسكان في توفير بيئة سكنية مثالية لمواطني المنطقة الشرقية. وتتوزع هذه العمائر على عشرة بلوكات سكنية وفي منتصف كل بلوك يوجد فراغ عمراني جميل يحتوي على حدائق ومساحات خضراء وملاعب للاطفال وممرات للمشاه والدراجات الهوائية. كما يحتوي الفراغ الوسطي على صالتين متعددة الأغراض (للمناسبات والنشاط الاجتماعي) للرجال والنساء مخصصة لسكان البلوك فقط. تحتوي كل عمارة سكنية على (28) أو (42) وحدة سكنية ، تتوزع هذه الوحدات (الشقق) على (7) طوابق. وفي الدور الأرضي يقع بهو العمارة السكنية بمدخل رئيسي من جهة مواقف السيارات ، ومدخلين جانبيين يرتبطان بالساحة والحديقة الوسطية. وتشترك العمائر السكنية بمواقف للسيارات تقع على طريق السيارات على مستوى الطابق الأرضي ، وتم تخصيص موقف للسيارات لكل وحدة سكنية. اما بالنسبة للزوار والضيوف فقد تم تخصيص المواقف الخارجية على الشوارع المحيطة لهم في الجزء المقابل للمدخل الرئيسي. وتكتمل خدمات كل عمارة سكنية بخزان مياه مستقل ونظام لجمع القمائم مع نظام تكييف سبليت لكل شقة.

شركة العامرية للتطوير العقاريشركة العامرية للتطوير العقاري

تلال الغروب تاون هاوس

وهو عبارة عن مجمع سكني نموذجي متكامل الخدمات مكون من (1899) فيلا سكنية (تاون هاوس) بارتفاع دورين وملحق. وتتوزع هذه الفلل على ثمانية مجاورات سكنية وفي منتصف كل مجموعة من المجاورات يوجد فراغ عمراني جميل يحتوي على حدائق ومساحات خضراء وملاعب للاطفال ومسجد. ويعكس المشروع معايير وزارة الإسكان في توفير بيئة سكنية مثالية لمواطني المنطقة الشرقية. تحتوي كل فيلا سكنية على دورين وملحق علوي وغرفة سائق خارجية. في الدور الأرضي يوجد صالون وغرفة طعام مع مدخل للضيوف ، ومدخل جانبي يؤدي إلى غرف المعيشة الرئيسية بالدور الأرضي ، ويحتوي الدور على كافة المرافق من حمامات ومطبخ ومخزن. في الدور الأول توجد غرفة معيشة ثانوية وجميع غرف النوم (الرئيسية والأبناء) مع وجود حمام مستقل لكل غرفة. في دور الملحق توجد غرفة للخادمات وغرفة غسيل وغرفة مخزن بالإضافة إلى غرفة نوم إضافية في النموذجين (ب) و (ج). تم تخصيص موقف داخلي لكل فيلا سكنية بالإضافة إلى موقف خارجي أمام الفيلا. وتكتمل خدمات كل فيلا سكنية بخزان مياه مستقل ونظام تكييف سبليت لجميع الغرف.

تلال الغروب جدة

وهو عبارة عن مجمع سكني نموذجي متكامل الخدمات مكون من (277) عمارة سكنية بارتفاع (8) طوابق يعكس معايير وزارة الاسكان في توفير بيئة سكنية مثالية لمواطني المملكة العربية السعودية.

وتتوزع هذه العمائر على ثلاثه عشر بلوك سكني وفي منتصف كل بلوك يوجد فراغ عمراني جميل يحتوي على حدائق ومساحات خضراء وملاعب للاطفال وممرات للمشاه والدراجات الهوائية كما يحتوي الفراغ الوسطي على صاله متعدده الاغراض (للمناسبات والنشاط الاجتماعي) مخصصة لسكان البلوك فقط.

وتحتوي كل عمارة سكنية على (32)او (48) وحدة سكنيه تتوزع هذه الوحدات (الشقق) على (8) طوابق , في الدور الارضي يقع بهو العمارة السكنية بمدخل رئيسي من جهه مواقف السيارات , ومدخلين جانبيين يرتبطان بالساحة والحديقة الوسطية.

وتشترك العمائر السكنية بمواقف للسيارات تقع على طريق السيارات على مستوى الطابق الارضي وتم تخصيص موقف للسيارات لكل وحده سكنية ، اما بالنسبة للزوار والضيوف فقد تم تخصيص المواقف الخاريجيه على الشوارع المحيطة لهم في الجزء المقابل للمدخل الرئيسي وتكتمل خدمات كل عمارة سكنية بخزان مياة مستقل ونظام تكييف سبيليت لكل شقة، وغرفة مخصصة لجميع النفايات.

شركة العامرية للتطوير العقاريشركة العامرية للتطوير العقاري

كيفية التواصل مع شركة العامرية للتطوير العقاري

موظفونا مستعدون لتقديم العون والمساعدة لك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

البريد الألكتروني: [email protected]

العنوان: الرياض ـ المملكة العربية السعودية الرمز البريدي: 12472 ـ صندوق البريد : 4266

33228 9200

للاطلاع على مزيد من التفاصيل عن شركة العامرية للتطوير العقاري اضغط هنا

موضوعات متعلقة..

قطار سار القصيم الرياض.. مواعيد الرحلات وأسعارها وطريقة الحجز بالتفصيل

سعر تذكرة القطار من جدة إلي المدينة ذهاب وعودة و طريقة حجزها خطوة بـ خطوة

كيفية التبرع من المملكة لإغاثة أهالي غزة وفلسطين..'الطريقة الرسمية والوحيدة'

طريقة استرجاع مبلغ تم تحويله بالغلط الراجحي.. تعرف على الخطوات

طرق وخطوات نقل ملكية رقم stc عن طريق التطبيق والخدمة الذاتية 

شروط فتح مغسلة سيارات في السعودية .. مميزات وعيوب المشروع وكم يتكلف ؟ 

اقرأ أيضا