"قدم عروض مسرحية وترفهية استثنائية".."تقويم فعاليات جدة"يحصد جائزة مكة للتميز


الجمعة 27 أكتوبر 2023 | 04:50 مساءً
جانب من انطلاق فاعليات تقومي جدة
جانب من انطلاق فاعليات تقومي جدة
واس

حصد تقويم فعاليات جدة اليوم, جائزة مكة للتميز بإمارة منطقة مكة المكرمة في دورتها الخامسة عشرة 2023، وذلك في فرع التميز الاجتماعي، عن مبادرته فعاليات تقويم جدة 2023.

اقرأ ايضا:فيديكس تفوز بجائزة "أفضل شركة لوجستية للعام" في حفل توزيع "جوائز الخدمات اللوجستية والنقل" 2023

  إنجازات الجهات أو الأفراد في الأدوار الاجتماعية

وتسلّم الجائزة نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة لعام 2023م؛ المركز الوطني للفعاليات، وذلك في حفل تتويج الفائزين, الذي شهده صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

وتمنح إمارة منطقة مكة المكرمة جائزة مكة للتميز الاجتماعي تقديراً لإنجازات الجهات أو الأفراد في الأدوار الاجتماعية البارزة لخدمة أفراد المجتمع والمنطقة.

ويواصل تقويم فعاليات جدة 2023 تقديم فعالياته طوال هذا العام، من خلال تطبيق شعاره 'مع بعض طول السنة' على أرض الواقع، واستضافة أبرز الأحداث والفعاليات والعروض الترفيهية على الصعيد الدولي، وذلك في إطار تأكيد مكانة المملكة وجهة دولية، وتعزيز حضور جدة وجهة سياحية ترفيهية ثقافية ورياضية رئيسة ودائمة طوال العام.

7 ملايين زائر لتقويم جدة 

وتجاوز عدد زوار التقويم حتى الآن أكثر من 7 ملايين زائر من أهالي وزوار وسياح مدينة جدة، الذين استمتعوا بقضاء أوقات من المتعة والترفيه، ضمن باقة من الخدمات المتكاملة والخيارات المتعددة من الفعاليات والأنشطة والمناطق التي تناسب الأذواق والأعمار كافة، إضافة إلى الفعاليات التي قدمها القطاعان الحكومي والخاص ضمن مبادرات التقويم، في إطار التنسيق المثمر بين الجهات الحكومية ممثلة بالوزارات والهيئات مع القطاع الخاص لتقديم فعاليات تتناسب مع مدينة جدة.

يذكر أن  تقويم فاعليات جدةأنطلق في مارس الماضي و يضم تجارب ترفيهية، وحفلات غنائية، وعروض مسرحية وغيرها الكثير،وقدم فعاليات متنوعة من الفعاليات العالمية والثقافية الترفيهية والفعاليات البحرية، بالإضافة لفعاليات لأول مرة في المملكة

موضوعات متعلقة..

اقرأ ايضا:قطار سار القصيم الرياض.. مواعيد الرحلات وأسعارها وطريقة الحجز بالتفصيل

اقرا ايضا:سعر تذكرة القطار من جدة إلي المدينة ذهاب وعودة و طريقة حجزها خطوة بـ خطوة

اقرأ ايضا:كيفية التبرع من المملكة لإغاثة أهالي غزة وفلسطين.."الطريقة الرسمية والوحيدة"

اقرأ ايضا:أفضل بنك يعطي فوائد علي الودائع في السعودية 2023 ونسبة الفائدة

اقرأ ايضا:طريقة استرجاع مبلغ تم تحويله بالغلط الراجحي.. تعرف على الخطوات

اقرأ أيضا