القرية العالمية في دبي تجمع ثقافات العالم في مكان واحد .. الجناح السعودي في القرية العالمية.شاهد على العلاقات المتينة بين المملكة والامارات


الجمعة 27 أكتوبر 2023 | 03:31 مساءً
جناح السعودية في القرية العالمية بدبي من أفضل الاجنحة
جناح السعودية في القرية العالمية بدبي من أفضل الاجنحة
دبي-عطية الزهراني

تتميز أجنحة المملكة المشاركة في المعارض الدولية بتنظيمها الجيد وجمالها الذي يجذب زوار المعرض  ويخطف قلوبهم ،مما يعكس ريادة المملكة وجهودها الكبيرة 

 الجناح السعودي في القرية العالمية المقام حاليا في دبي نموذج مضيئ ،ويعتبر  من أبرز المشاركات في كل موسم على مدار السنوات الماضية، وبات من الأجنحة الناجحة خلال المواسم المختلفة، كما يجذب الجناح كل موسم ملايين الزوار لما يحتويه من منتجات فاخرة من التمر بأنواعه والعطور والمنتجات السعودية المعروفة بجودتها.

اقرأ ايضا:"الأكبر بين أجنحة الدول المشاركة"..بالصور..كل ما تريد معرفته عن جناح المملكة في معرض إكسبو الدوحة 2023م للبستنة

أهم المعالم التراثية والسياحية السعودية

القرية العالمية  في دبي  من المتنزهات الثقافية  المتميزةالقرية العالمية في دبي من المتنزهات الثقافية المتميزة

و أكد الرئيس التنفيذي للقرية العالمية  أن الجناح السعودي تاريخ ممتد يعبر عن العلاقات الوطيدة مع الشقيقة المملكة العربية السعودية، ويتميز الجناح كل موسم بتصميم مختلف يجسد أهم المعالم التراثية والسياحية السعودية والتي تعكس روعة المملكة وتنقل الزوار إلى هناك في لحظات، وهو الأمر الذي يجعل المنافسة بين المستثمرين على أشدها في الاستحواذ على تنظيم الجناح السعودي وفق القواعد والقوانين المعمول بها في القرية العالمية.

أكبر المتنزهات الثقافية في العالم

القرية العالمية  أكبر المتنزهات الثقافية في العالمالقرية العالمية أكبر المتنزهات الثقافية في العالم

وتعبر  القرية العالمية، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عام 1997. وتمتد القرية العالمية حالياً على مساحة مترامية تبلغ 1.6 مليون متر مربع لتمثل وجهة عائلية متكاملة في قلب دبي، تضم خيارات متنوعة للترفيه والتسوق وتناول الطعام وألعاب الملاهي، وتأخذ الزوّار في رحلة مدهشة عبر العالم تجمع الثقافات وتقرّب بين الحضارات.

تفتح القرية العالمية أبوابها خلال فترة محددة من كل عام، ورغم ذلك فهي تستقبل نحو 7 مليون زائر في كل موسم، مما جعلها تسجّل رابع أكبر إقبال يومي في العالم. ويهدف المتنزه متنوع القطاعات إلى الجمع بين المواهب والإبداعات من أنحاء العالم لإلهام أروع اللحظات وتقديم تجارب ثقافية أصيلة بأسلوب متجدد.

من خلال الاحتفاء بالتنوع والإبداع في العالم وإبراز جوانبه الأصيلة، توفر القرية العالمية تجربة مدهشة عابرة للبلدان والشعوب؛ فتمدّ الجسور بين الثقافات وتتيح فرص التواصل الحقيقي فيما بينها.كما تسعى القرية العالمية بوصفها ملتقى للثقافات، إلى توفير سبل السعادة للزائرين في كل لحظة يمضونها، في تجربة غنية تحتفي بالتنوع واستكشاف عجائب العالم. وتتميز القرية بالأتي:

-ملتقى للثقافات

-أكثر من 3500 متجر ومنفذ بيع،‎ أكثر من 78 حضارة،‎ أكثر من 26 جناحاً

-محفل للنكهات

-أكثر من 200 مفهوم مبتكر للمأكولات أكبر تجمّع لمأكولات الشارع الشعبية

-منطقة ألعاب كرنفال للتشويق والإثارة

-أكثر من 160 من الجولات الترفيهية، وألعاب الإثارة العائلية، وألعاب المهارات، والألعاب الإلكترونية.

 القرية العالمية تقدم لروّادها تجارب متنوعة وفريدة

القرية العالمية  بدبي  تضم مزرات مميزةالقرية العالمية بدبي تضم مزرات مميزة

وتنطلق القرية العالمية من أصالة متجذرة، لتقدم لروّادها تجارب متنوعة وفريدة، تجمع بينهم وتفتح أمامهم آفاقاً جديدة. وتشكل القرية العالمية بما توفره من مرافق وأفكار استثمارية واعدة فرصةً استثنائية للآلاف من أصحاب الأعمال، تلبي تطلعاتهم وتساعدهم على تحقيق أحلامهم. لقد اجتذبت القرية العالمية ملايين الزوّار على امتداد 25 موسماً مضت، من خلال تقديم مفاهيم مبتكرة ومتجددة وعرض مهارات وحرف أصيلة من أنحاء العالم، وما تزال تواصل رحلتها لاستكشاف كل ما هو مميز وتقديم أوجه ثقافية متجددة تقرّب بين الحضارات والشعوب.

القرية العالمية بدبي واجه ترفيهية مميزة
جناح السعودية في القرية العالمية بدبي من أفضل الاجنحة
القرية العالمية بدبي تضم مزرات مميزة
القرية العالمية أكبر المتنزهات الثقافية في العالم
القرية العالمية في دبي من المتنزهات الثقافية المتميزة

اقرأ أيضا