تحديث أمني لأجهزة آيفون و الشركة تطالب المستخدمين بسرعه التثبيت.. تعرف علي طريقة تثبيته


الجمعة 27 أكتوبر 2023 | 11:51 صباحاً
هاتف آيفون
هاتف آيفون
غزيل الخالدي

تهتم شركة آبل بالأنظمة الأمنية لهواتفها الذكية, لذا تحرص الشركة بين الآن والآخر علي إصدار تحديثات أمنية لمستخدميها, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل ما يهم متابعيها, نستعرض كافة التفاصيل عن أخر تحديثات آبل الأمنية, مطالبتها لمستخدميها بسرعة تثبيتها.

مزايا التحديث الأمني الجديد لأجهزة آيفون

وبحسب ما أفادته شركة آبل, فإن التحديث الأمني العاجل, أطلق عليه أسم iOS 17.1 يحتوي على العديد من تصحيحات الأخطاء المهمة وتحديثات الأمان، بالإضافة إلى تحسينات على AirDrop وStandBy وApple Music, وقد تم إطلاقه الليلة الماضية, حيث أصبح متاح لأجهزة 'آيفون XS' والإصدارات الأحدث.

ويشار إلي أن آبل كشفت من خلال  بيان رسمي, عن أن 'هذا التحديث يقدم إمكانية استمرار عمليات نقل AirDrop عبر الإنترنت عندما تخرج من نطاق AirDrop, كما يتضمن هذا الإصدار أيضا تحسينات على StandBy وApple Music، بالإضافة إلى ميزات أخرى وتصحيحات للأخطاء وتحديثات أمنية لجهاز 'آيفون' الخاص بك'.

كما أن التحديث الأمني الجديد من شركة آبل, يعالج  المخاوف المتعلقة بالإشعاع المفرط في أجهوة 'آيفون 12'، وهو الذين ظهرت بشكل كبير بين المستخدمين, خلال الأوانة الأخير .

كيفية تثبية التحديث الأمني الجديد

والجدير ذكره, أنه من أجل تنزيل iOS 17.1 على جهاز 'آيفون' الخاص بك، ما عليك سوى فتح تطبيق الإعدادات، ثم النقر فوق عام, ثم أنقر فوق تحديث البرنامج، ومن المفترض أن يظهر تحديث iOS 17.1 على شاشتك, ثم تضغط على 'التحديث الآن' لتثبيته على الفور، أو انقر على 'تحديث الليلة' لتثبيته لاحقا. 

اقرا ايضا: "رسائل لا تتجاهلها" ربما تكون الإنذار الأخير لإنقاذك قبل أن تقع ضحية للإحتيال الإلكتروني.. تفاصيل

قطار سار القصيم الرياض.. مواعيد الرحلات وأسعارها وطريقة الحجز بالتفصيل

سعر تذكرة القطار من جدة إلي المدينة ذهاب وعودة و طريقة حجزها خطوة بـ خطوة

كيفية التبرع من المملكة لإغاثة أهالي غزة وفلسطين.."الطريقة الرسمية والوحيدة"

أفضل بنك يعطي فوائد علي الودائع في السعودية 2023 ونسبة الفائدة

طريقة استرجاع مبلغ تم تحويله بالغلط الراجحي.. تعرف على الخطوات

اقرأ أيضا