حقيقة صرف 1000 ريال دعم حساب المواطن في شهر رمضان .. المنصة توضح


الخميس 16 مارس 2023 | 06:01 مساءً
حساب المواطن
حساب المواطن
فريق - السعودي اليوم

هل حقًا سيتم صرف مبلغ 1000 ريال سعودي دعم للمستفيدين في برنامج حساب المواطن في شهر رمضان المبارك؟ انتشرت الفترة الماضية بعض الأخبار حول صرف دعم إضافي في شهر رمضان المبارك بل في بعضها صرح أنها ستصل إلى ألف ريال سعودي وهو مبلغ ضخم بكل تأكيد، ولمنع انتشار هذه الأخبار واستغلالها بالشكل السيئ قامت منصة حساب المواطن بالرد الحاسم حول هذا الموضوع، دعونا نتعرف الإجابة في السطور التالية علي موقعكم المفضل جريدة السعودي اليوم.

صرف 1000 ريال دعم حساب المواطن في رمضان

كل الأخبار المتداولة حول صرف دعم ألف ريال سعودي في برنامج حساب المواطن هي مجرد إشاعة ليس لها أي صحة، جاءت هذه الإشاعات في وقت إلغاء الدعم الإضافي وكان آخر شهر مقرر له صرف هذا الدعم هو شهر مارس 2023 ومن بعدها الدعم الإضافي الاستثنائي سيتوقف ويرجع الدعم الطبيعي وأول دفعة ستكون في شهر رمضان المبارك (دفعة شهر أبريل 2023) لذلك كثرت الإشاعات حول صرف دعم إضافي جديد في شهر رمضان لمساعدة المواطنين، لكن حتى اللحظة لم يصدر أي بيان رسمي حول ذلك وكل ما يتم تناقله هو مجرد إشاعات فقط ليس لها صحة.

ستحب قراءة: حاسبة حساب المواطن | اعرف قيمة الاستحقاق المادي الخاص بك

موعد صرف دعم شهر رمضان

يتم صرف دعم شهر رمضان وأي شهر طوال العام في يوم 10 من الشهر الميلادي، وفي حالة صادف يوم 10 يوم إجازة فيتم الصرف يوم 9 أو يوم 11 من نفس الشهر.

ستحب قراءة: رابط التسجيل في حساب المواطن والتقدم للبرنامج خطوة خطوة

الرقم الموحد حساب المواطن

تستطيع التواصل مع المنصة علي رقم الرقم الموحد حساب المواطن 19912 للمزيد من الاستفسارات والأسئلة.

اقرأ أيضا