شركة السليمان العقارية.. أهم مشاريعها وكيفة وأرقام التواصل معها


الاثنين 16 أكتوبر 2023 | 07:50 مساءً
شركة السليمان العقارية
شركة السليمان العقارية
بدر القحطاني

شركة السليمان العقارية.. يعد السوق العقاري السعودي اليوم واحد من أهم الأسواق العقارية في المنطقة والعالم، حيث شهد نقلة نوعية كبيرة خلال السنوات الماضية بفضل الشركات العقارية المتواجدة في المملكة ومن ضمنها شركة الزامل العقارية.

شركة السليمان العقارية

حيث تعد شركة الزامل العقارية واحدة من أهم الشركات في المملكة لم تمتلك من خبرات كبيرة في السوق العقاري ويرجع ذلك بفضل المشاريع العقارية التي تنفذها على أرض الواقع.

تاريخ شركة السليمان العقارية

تعد شركة السليمان العقارية من أوائل الشركات العقارية الرائدة والتي تقوم بدور متكامل في السوق السعودي العقاري، تأسست عام 1999م بخبرة واسعة امتدت لأكثر من 24 عاماً في التطوير العقاري، وحققت مكانة مثالية رزينة في السوق من خلال مشاريع يصل حجمها إلى أكثر من ثمانية مليار ريال سعودي.

شركة السليمان العقارية رمز التطوير والاستثمار

وتسعى شركة السليمان العقارية لتقديم منتجات عقارية ذات جودة عالية تساهم في تلبية احتياجات العملاء وتحقيق عوائد مجزية للمستثمرين, وبما أنها رمز التطوير والاستثمار العقاري بالمملكة فإنه من المتوقع أن تستمر في النمو والتوسع في السوق العقاري السعودي.

رؤية شركة السليمان العقارية

أن تكون شركة السليمان العقارية رمز التطوير والاستثمار العقاري بالمملكة العربية السعودية

رسالة شركة السليمان العقارية

تقديم منتجات عقارية ذات جودة عالية، تساهم في نمو اقتصاد السوق العقاري السعودي، وتساهم في تلبية احتياجات العملاء ،و تحقيق عوائد مجزية للمستثمرين.

أهداف شركة السليمان العقارية

الجودة والاستدامة: نسعى لتحقيق التفرّد في تقديم خدماتنا المتميزة للعملاء من حيث تعزيز فرص حصولهم على أفضل قيمة ممكنة لاستثماراتهم بما يضمن التحسين والتطوير المستمرين بجودة عالية.

الابتكار والتطوير: توفير بيئة تفاعلية محفزة للابتكار والعمل المشترك نحو تبني الافكار الريادية في مجال التطوير العقاري لهدف الارتقاء بمنتجات مواكبة.

القيمة المضافة: نقدم أفضل الخدمات بكفاءة عالية ونوفر بيئة خصبة لتحقيق النجاحات المتكررة، نهتم بالنتائج وليس بالأنشطة، نبادر ولا نتبع، نفكر وننفذ بلا أخطاء، نبتكر من أجل الاختلاف عن الآخرين.

الشفافية: الأسلوب الأمثل للتواصل بين شركتنا وعملائنا، وتُعنى بضرورة إطلاع العملاء على منهج العمل وكيفية توثيق مراحله بدقة من أجل الحفاظ على مستوى الأداء بكل شفافية ووضوح.

الأمانـة والأمـان: نعمل بتفوق جاهدين للارتقاء بمعايير المصداقية والشفافية حفاظاً على مقياس العمل الجاد والمسؤولية الأخلاقية فيما نقدمه.

مشاريع شركة السليمان العقارية

يمام ڤيليج: بعتاقة الماضي وعصرية الحاضر، بهمّة الشباب وذوق الأجداد، تم بناء مشروع يمام الذي رُسمت معالمه بهندسة جذابة ليراعي مختلف الأذواق والإمكانيات، ولأن للفخامة والرفاهية عنوان أبتُكرت متعة تفاصيل الحياة بتأسيس نماذج متعددة من الفلل، من خلال توفر نظام البيت الذكي، غرفة بخار، مسبح أطفال، جاكوزي، حضانة أطفال، كافيه ومطعم، منطقة ألعاب، مجلس، مركز رجال أعمال ومصلى. بالإضافة إلى توفر منطقة خدمات خاصة تشمل مدخل خاص، شوارع جانبية، مسبح خارجي، إطلالة بانورامية، أسوار بكاميرات مراقبة، مساحات خضراء وغرف سائقين.

ماربيلا كمباوند: عندما يتحد الفن والإبداع، الرقي والعصرية! لبناء مجمع سكني فاخر ومميز، صمم ليكون مجهزاً بكافة الأمور الخدمية، احتل مكاناً استراتيجياً يمكن الساكن من الحركة بكل يسرٍ وسهولة، وبأسلوب حياة مغاير وفريد. يشمل تصميمه وبنائه ميزات وفيرة، تتضمن مرافق أساسية وخدمية، محطة تحلية، مواقف مظللة، حراسات أمنية، كاميرات مراقبة، مجهز بأنظمة السلامة وأنظمة مكبات النفايات، حمام سباحة، كوفي شوب، مشغل نسائي، مكتبة، صالة ألعاب، حضانة أطفال، ميني ماركت بالإضافة إلى الصيانة المجانية لمدة 10 سنوات.

سكينة كمباوند: بمتانة البناء وجمال الطراز، أقيم مشروع سكينة موفراً أقصى درجات الهدوء والخدمات الراقية في أجواء يملؤها الرضا والأُنس، سكنٌ وسكينة في حُلة رزينة، يطيب به المقام بأسمى شعور الراحة والاستجمام، بجوار خير الأنام عليه الصلاة والسلام. يقدم سكينة خدمات سامية تتأطر بـ توفير مجلس (ديوانية)، صالة مناسبات، حمام سباحة، حراسة أمنية وكاميرات مراقبة، نادي صحي، مواقف، مركز رجال أعمال، ملاعب وحضانة أطفال، غرف سائقين، مكتب استقبال، مسطحات خضراء، ميني ماركت، مكيفات وصيانة مجانية لمدة 10 سنوات.

التواصل مع شركة السليمان العقارية

المقر الرئيسى: 3300 محمد بن عبدالعزيز العجاجي - حي القيروان، الرياض 13532 - 7722

الظهران: 3707 الوادى - حي القصور- الظهران 34247 - 6153

المدينة المنورة: 6428 عثمان بن سعيد المصري - حي العريض - المدينة المنورة 42314 - 4438

أرقام التواصل مع شركة السليمان العقارية

الرقم الموحد

+966556666755

البريد الإلكترونى

[email protected]

للمطورين والمستثمرين.. كل ما يخص الاستثمار العقاري في الرياض والدمام

السوق العقاري في السعودية 2023 .. التحدي الكبير لتحقيق رؤية 2030 العقارية

وش مستقبل العقار بالمملكة خلال الفترة المقبلة.. وما هو الأفضل السكن في وحدة إيجار أو تمليك؟ نصائح قيمة

سكني الأراضي المجانية 1445.. شروط الحصول عليها وطريقة التقديم والفئات المستحقة

مميزات سوق العقارات في السعودية 2023 .. مستقبل العقار في المملكة وتطور السوق

شركة السليمان العقارية
شركة السليمان العقارية
شركة السليمان العقارية

اقرأ أيضا