أكثر من 30 ألف وحدة.. السعودية للإسكان تكشف جهودها خلال شهر سبتمبر "تفاصيل"


الاحد 24 سبتمبر 2023 | 10:54 صباحاً
الشركة الوطنية للإسكان
الشركة الوطنية للإسكان
واس

كشفت الشركة السعودية للإسكان NHC, عن إنها قامت بتسليم أكثر من 30 ألف وحدة سكنية حتى سبتمبرالحالي 2023, وجاء ذلك بالتزامن مع إحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 93.

أماكن الوحدات التي تم تسليمها

وبحسب ما أفادتة 'NHC', بيان لها, نشرتة وكالة الأنباء السعودية, أن تسليم الوحدات السكنية تتوزّع في 11 مدينة في أنحاء مختلفة من المملكة وهي: الرياض، جدة، مكة المكرمة، الأحساء، الدمام، القطيف، الخبر، خميس مشيط الطائف، ينبع بالإضافة إلى المدينة المنورة.

وخلال إعلانها, أوضحت الوطنية للإسكان, أن ذلك جاء بالشراكة مع المطورين العقاريين من ذوي الخبرة والكفاءة, وذلك من أجل تقدم مسكناً عصرياً لأكثر من 300 ألف نسمة بحلول 2025.

هدف الشركة السعودية للإسكان

فيما أكدت الشركة السعودية للإسكان خلال بيانها, علي أنها تعمل جاهدة على تنفيذ خططها واستراتيجيتها لتسريع وتيرة تملك المواطنين لمسكنهم الأول، وذلك بتوفير خيارات سكنية عصرية ضمن مشاريع نوعية تسهم في تنمية المعروض العقاري بالمملكة وتقديم خيارات سكنية، بالشراكة مع صندوق التنمية العقارية والجهات التمويلية من القطاع الخاص.

والجدير ذكره, أن الشركة السعودية للإسكان, تعد الذراع الاستثمارية لمبادرات وبرامج وزارة الشئون البلدية والقروية والإسكان في القطاع العقاري والسكني والتجاري, وذلك نظراً لدورها الفعال في السوق العقارية السعودية.

اقرا ايضا: تعرف على مميزات السوق العقاري في المملكة العربية السعودية 2023.. وتلك أبرز العقبات التي تواجه التمويل

اقرأ أيضا