مواعيد عمل مصرف الراجحي في شهر رمضان المبارك 1444هـ لجميع العملاء


الاحد 12 مارس 2023 | 01:52 مساءً
مصرف الراجحي
مصرف الراجحي
فريق - السعودي اليوم

إليكم مواعيد عمل مصرف الراجحي في شهر رمضان المبارك 1444هـ لكل العملاء في المملكة والمتابعين لجديد خدمات المصرف، ففي شهر رمضان المبارك تختلف المواعيد بشكل كبير عن باقي شهور السنة، ففي الشهر المبارك تتغير كافة أشكال العمل لتتماشي مع مواعيد الإفطار والسحور والنظام الدقيق المميز للشهر المنظمة لحياة الإنسان بشكل رائع، في السطور التالية علي موقعكم المفضل جريدة السعودي اليوم سوف نطلعكم علي مواعيد عمل مصرف الراجحي في شهر رمضان المبارك 1444هـ حسب تعليمات البنك المركزي 'ساما' لجميع البنوك ومراكز التحويل حول المملكة.

ستحب قراءة: رقم بنك الراجحي المجاني 24 ساعة خدمة العملاء | اتصل بنا

مواعيد عمل مصرف الراجحي الرسمية في شهر رمضان المبارك 1444هـ

حسب التعليمات الرسمية من البنك المركزي 'ساما' المعلن عنها لمواعيد عمل المصارف في شهر رمضان المبارك لعام 1444هـ الملزمة على كافة المصارف ومراكز التحويل فإن مواعيد عمل مصرف الراجحي في شهر رمضان المبارك لعام 1444هـ من يوم الأحد حتى الخميس من الساعة 10:00 صباحًا حتى تمام الساعة 4:00 مساءًا.

ستحب قراءة: مواعيد عمل مصرف الإنماء الرسمية في شهر رمضان المبارك 1444هـ

مواعيد عمل مراكز التحويل التابعة لـ مصرف الراجحي في شهر رمضان المبارك 1444هـ

مواعيد عمل مراكز التحويل التابعة لـ مصرف الراجحي في شهر رمضان المبارك 1444هـ هي 6 ساعات مرنة تبدأ من الساعة 9:30 صباحًا حتى تمام الساعة 5:30 مساءًا.

ستحب قراءة: فروع مصرف الراجحي نساء في مدينة الرياض بالعنوان والمنطقة

بيان البنك المركزي حول مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان المبارك 1444هـ

مواعيد عمل المصارف في شهر رمضان المبارك 1444 هجريا

في النهاية تستطيع متابعة كل جديد حول مصرف الراجحي عن طريق موقعنا جريدة السعودي اليوم لحظة بلحظة حيث نوافيكم بكل التطورات حول أخبار البنوك ومراكز التحويل حول المملكة. 

اقرأ أيضا