مواعيد عمل مصرف الإنماء الرسمية في شهر رمضان المبارك 1444هـ


الاثنين 06 مارس 2023 | 06:00 مساءً
مصرف الإنماء
مصرف الإنماء
فريق - السعودي اليوم

لكل العملاء والمتابعين لأخبار المصارف في المملكة، إليكم مواعيد عمل مصرف الإنماء الرسمية في شهر رمضان المبارك 1444هـ، لتكون علي اطلاع بوقت فتح وإغلاق المصرف للتواصل مع خدمة العملاء عن طريق الفرع، فالمواعيد تختلف عن المواعيد الطبيعية للبنك خارج الشهر الكريم، لذلك تقدم لكم جريدة السعودي اليوم مواعيد عمل مصرف الإنماء في الشهر الكريم حسب تعليمات البنك المركزي 'ساما'.

مواعيد عمل مصرف الإنماء الرسمية في شهر رمضان المبارك 1444هـ

حسب تعليمات البنك المركزي 'ساما' التي أعلن عنها سابقًا حول مواعيد عمل المصارف ومراكز التحويل التابعة لها في شهر رمضان المبارك لعام 1444هـ، فإن مواعيد عمل مصرف الإنماء في الشهر الكريم ستكون من يوم الأحد حتى الخميس من كل أسبوع بداية من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 مساءًا.

مواعيد عمل مراكز التحويل التابعة لـ مصرف الإنماء في شهر رمضان المبارك 1444هـ

مواعيد عمل مراكز التحويل التابعة لـ مصرف الإنماء في شهر رمضان المبارك 1444هـ حسب تعليمات البنك المركزي ستكون من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءًا ( 6 ساعات عمل مرنة).

ستحب قراءة: خدمة عملاء بنك الإنماء القنوات المتعددة | اتصل بنا

بيان البنك المركزي حول مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان المبارك 1444هـ

مواعيد عمل المصارف في شهر رمضان المبارك 1444 هجريامواعيد عمل المصارف في شهر رمضان المبارك 1444 هجريا

في النهاية تستطيع متابعة كل جديد حول مواعيد عمل مصرف الإنماء عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي أو الحساب الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وفي موقعكم جريدة السعودي اليوم سوف نوافيكم دائما بكل جديد حول أخبار البنوك في المملكة.

اقرأ أيضا