فيديو| تركي آل الشيخ يكشف عن حدث عالمي بموسم الرياض.. ويعلّق: زوار فعاليات الترفيه في السعودية تجاوز 120 مليون


الاثنين 18 سبتمبر 2023 | 12:01 صباحاً
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
ديالا الشمري

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، عن الفعاليات الاسثنائية والعالمية التي تنطلق في موسم الرياض في نسخته الرابعة بهوية ابتكارية.

وقال آل الشيخ، خلال مقابلة مع برنامج الحكاية الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة 'mbc مصر'، عُرضت مساء الأحد، أن عدد زوار فعاليات الترفيه منذ استحداث هذا القطاع تجاوز 120 مليون زائر، فيما تجاوز زوار موسم الرياض 37 مليون زائر، في 3 مواسم.

فيما أعلن عن إنشاء قلعة ديزني لأول مرة في الشرق الأوسط في مدينة الرياض بذكرى تأسيسها،ومن المتوقع أن تقدم القلعة في منطقة 'بوليفارد رياض سيتي' عروضًا مذهلة، مستوحاة من أشهر أفلامها المتحركة.

تفاصيل فعاليات موسم الرياض

وكشف رئيس هيئة الترفية، أمس السبت، تفاصيل النسخة الرابعة لموسم الرياض التي ستنطلق في 28 أكتوبر المقبل، وستشهد إقامة نزالات ملاكمة عالمية، وبطولات كرة قدم، ومسرحيات وحفلات غنائية، إضافة إلى استضافة العديد من المعارض والمهرجانات.

نزال حزام موسم الرياض

وأضاف في فيديو تقديمي، أنه سيصاحب الافتتاح إقامة أكبر حدث والأول من نوعه في العالم، وهو نزال حزام موسم الرياض، والذي سيكون أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل، مشيراً إلى أن هذا النزال ستتم مشاهدته في جميع أنحاء العالم على الهواء  مباشرة.

اقرأ أيضا