لتنعمي بجلسة صباحية لطيفة بمفردك أو مع صديقاتك.. إليكِ أشهر الأماكن الترفيهية بجدة والرياض


الاثنين 11 سبتمبر 2023 | 11:09 مساءً
أشهر أماكن ترفيهية للنساء
أشهر أماكن ترفيهية للنساء
جميلة الفالح

مع حلول العام الدراسي الجديد، وعودة الأطفال إلى مدارسهم تسعى الكثير من  الأمهات لاستغلال الفترة الصباحية في إنجاز الكثير من المهام، وفي الوقت نفسه الاستمتاع ببعض الوقت الخاص بها. 

لذا أعد لكى  'السعودي اليوم' قائمة بأشهر الأماكن النسائية بالرياض وجدة، لترفهي عن نفسك قليلًا  لتنعمى بروح جديدة أكثر نشاطًا وطاقة. 

 كوفي شوب بتيل

 من الأماكن المميزة التي تتمتع بإطلالة جميلة وجلسات هادئة في مدينة الرياض، إضافة إلى تقديمها قائمة طعام متنوعة ومميزة. فالمكان تجربة جميلة لصباح تقضينه مع صديقاتكِ، وتستمتعين فيه بتناول أطباق الإفطار والحلويات اللذيذة.

 العنوان: العليا – طريق الأمير محمد بن عبد العزيز. 

منتزه فانتا بارك

 مساحة مخصصة لرياضة التزلج على الجليد، وهي خاصة فقط بالأطفال والسيدات لتستمتعي بخصوصيتكِ. يمكنكِ ممارسة هذه الرياضة صباحًا، فهي تحمل معها الكثير من الأوقات المرحة التي ستسعدكِ كثيرًا. 

العنوان: رويال مول – طريق الملك فهد. 

منتزه باونس

 هل حدث وأن تمنيتِ أن تقفزي مع طفلكِ في حلبة الترامبولين؟ الآن بإمكانكِ تحقيق الحلم مع باونس، والتمتع بأنشطة كثيرة ومميزة بكل خصوصية، فهناك صالات مخصصة للعائلات والشباب، وأخرى للسيدات فقط. لن تصدقي المتعة التي ستحصلين عليها في هذا المكان، والطاقة التي ستعودين بها إلى منزلك بعد ذلك.

 العنوان: الروضة – طريق خريص الفرعي.

  

حدائق الحي الدبلوماسي 

 يحوي جميع السفارات الأجنبية، ويضم 16 حديقة والعديد من ممرات المشي. لذا فهو من أجمل الأماكن لممارسة رياضة المشي، وركوب الدراجات الهوائية، والجلوس بين الأشجار الخضراء. التقي صديقاتكِ في هذا المكان المميز والآمن، لتستمتعي ببداية يوم جميلة لا تُنسى. كوفي شوب بول استمتعي بصباح فرنسي جميل في هذا المقهى الهادئ والمميز، واختاري المذاق المفضل لديكِ من بين الفطائر الفرنسية والساندويشات اللذيذة والمتنوعة المتوافرة به، بالإضافة إلى خيارات الإفطار الأخرى والحلويات متقنة الصنع. 

العنوان: العليا - حي الأميرية، وتجدينه أيضًا في معظم المولات التجارية

 

أماكن نسائية بجدة كوفي شوب أمارا تراس

 لا شك أن وجبة إفطار لذيذة مع جلسة جميلة برفقة الأحباب، تجعل يومكِ سعيدًا مليئًا بالحيوية، كل هذا يتحقق في هذا المقهى الجميل ذي الإطلالة المميزة، وقائمة الطعام التي يوفرها من مختلف أنحاء العالم، والمعدة بعناية لترضي ذوقكِ، فلا تتردي في تجربته لأنه يستحق.

 العنوان: شارع الأمير فيصل بن فهد – حي الشاطئ.

 الكورنيش الجديد

 هذا المكان هو أفضل ما يميز المدن الساحلية، فالقرب من البحر والمشي بجانبه من أكثر ما يبعث في النفس البهجة. اختاري يومًا ذا طقس مناسب، وقدمي لنفسكِ هدية بأن تقومي بنزهة مع صديقاتكِ بجانب البحر، ولاحظي الطاقة الجديدة التي ستنبعث داخلكِ. فقيه أكواريوم التنزه بين الأسماك والمخلوقات البحرية الأخرى بألوانها المميزة يبهج النفس، وإضافة إلى منظر الأسماك الرائع، فالمكان مميز بخدماته، إذ ستجدين فيه العديد من المطاعم والكافيهات، لتتمكني من قضاء يوم جميل متكامل.

 العنوان: حي النورس – طريق الكورنيش.

 تراس الودعة بمنتجع موفنبيك

 لا أجمل من الاستمتاع ببوفيه إفطار مميز بإطلالة مهيبة على البحر، هذه خلاصة ما يقدمه لكِ هذا المكان المميز، بتصميمه الفريد من الداخل المستوحى من تصاميم السفن الكبرى. لن تنسي هذا المكان، وستكررين الزيارة كلما سنحت لكِ الفرصة.

 العنوان: الكورنيش – طريق الأمير نايف.

ليلي جاردن بالأبيض والأزرق

 تطل ديكورات هذا المطعم اليوناني الرائع، وتنقلكِ إلى أثينا بدقة تصميمها. ويقدم ليلي جاردن قائمة طعام يونانية بامتياز، تتكون من فطائر ومعجنات وبيتزا ومكرونات وسلطات، بالطبع بجانب العصائر والمشروبات اللذيذة.

 العنوان: جدة – طريق الأمير سلطان.

اقرأ أيضا