هل حقاً إنتهي الخلاف.. والد الشيف بوراك يكشف تفاصيل محاولة الصلح بينهم وإلي أي نقطة وصلت الأمور بينهما


الجمعة 18 اغسطس 2023 | 12:49 مساءً
الشيف بوراك و والده
الشيف بوراك و والده
دانة الدوسري

لازال الخلاف الذي ظهر علي السطح بين الشيف التركي بوراك و أبية, مسار  إهتمام بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي, حيث يسعي لمعرفة تطورات هذا الخلاف وإلي أين وصل.

أول تعليق من والد الشيف بوراك علي محاولة الصلح بينهما

وبعد تداول أنباء حول حدوث صلح بين بوراك وأبية, خرج إسماعيل أوزدمير، وعلق على أنباء الصلح بينه وبين ابنه بوراك, وذلك من خلال قوله 'لا يوجد أي شيء بيني مع بوراك، ولن يحصل سوى كل خير'.

وخلال تصريحاتة علي أنباء الصلح, أوضح أيضاً والد الشيف بوراك, بقوله أن 'أول مقابلة مع بوراك لم يكتمل فيها الصلح، على أن يتم ذلك بشكل نهائي بعد عودته من دبي خلال أسبوعين'.

وأكد إسماعيل أوزدمير, علي أن الأمور ستنصلحح بينه وبين إبنة لا محال, وذلك من خلال قوله 'إن شاء الله بيننا لا يحصل شيء ويمشي الحال'، كما تابع بقولة 'بوراك ابننا ولا نريد له سوى الخير، وحصل سوء تفاهم بينه وبيني وإن شاء الله تعود الأمور إلى سابق عهدها، ويعود إلى المحلات ويصور كالعادة، فالناس تحبه وهو يحب الناس'.

محاولة الصلح

والجدير ذكرة, أن خلال اليومين الماضيين, شارك رجل الأعمال اليمني حامد المقطري مقطع فيديو يوثق لحظات الصلح بين الشيف بوراك ووالده، بعد الخلاف الكبير الذي وقع بينهما مؤخراً, وتسرب إلي مواقع التواصل الإجتماعي.

أسباب الخلاف بين الشيف بوراك ووالدة

ويشار إلي أن, الخلاف بين الشيف بوراك ووالدة, نشب علي أثر قيام الأخير بـ بيع سلسلة المطاعم وإسمها التي تمتلكة العائلة, وذلك بدون أن يعلم الشيف بوراك أي شيء عن هذا الأمر.

اقرا ايضا: بالفيديو... "الصلح خير" رجل الأعمال حامد مقطري ينجح في الصلح بين الشيف بوراك ووالده إسماعيل بعد أزمتهما الأخيرة

اقرأ أيضا