"أتهمه بالاحتيال "خلافات الشيف بوراك ووالده تصل للقضاء لهذا السبب


الخميس 20 يوليو 2023 | 04:24 مساءً
الشيف بوراك يقاضي والده لاستغلاله أسمه
الشيف بوراك يقاضي والده لاستغلاله أسمه
فريق-السعودي اليوم

في تطور  جديد في مسيرة الخلاف القائم بين  الشيف بوراك أوزدمير، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak الشهيرةووالده،أعلن الشيف الشهير مقاضاة والده  بتهمة الاحتيال  لأستغلاله التوكيل الرسمي الذي يمتلكه، ليبيع حقوق ملكية اسم مطعمه في إسطنبول لأحد المستثمرين الأجانب.

اقرأ ايضا:'لا نستطيع فعل شئ".. الشيف بوراك يبكي ويطلب المساعدة للمنكوبين من أمام مبنى منهار (فيديو)

 ترويج أحد المستثمرين الأجانب لافتتاح مطعم باسم الشيف بوراك

ورفع الشيف بوراك الدعوى القضائية ضد والده، بعد اكتشافه ترويج أحد المستثمرين الأجانب لافتتاح مطعم باسمه، ليحذر محبيه من الانسياق وراء الأخبار الكاذبة التي تدعي افتتاحه هو شخصيا فرعا جديدا للمطعم خارج إدارته.

ومن المقرر أن تنظر محكمة كاجلايان التركية بإسطنبول، جوانب القضية وتبدأ جلساتها في سبتمبر/ أيلول المقبل.

وناشد الشيف بوراك المحلات التي تستخدم اسمه وصورته بإزالتهما، كما طلب من جمهوره في عدة منشورات عبر إنستغرام ألا يصدقوا افتتاح أماكن جديدة حتى الآن سوى وادي إسطنبول وكتب معلقا: 'أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي'.

وكان الشيف بوراك قد دخل في خلاف مع والده بالتزامن مع وقوع زلزال قهرمان مرعش المدمر، إذ قرر بوراك أوزدمير مساعدة المتضررين من الزلزال، ليحاول والده عرقلة مسيرته الخيرية، فقرر بعدها الشيف التركي تحجيم العلاقة بينهما.

من هو الشيف محمد بوراك؟

ولد محمد بوراك أوزديمير  عام 1994م، هو طباخ تركي ذو أصول عربية (ينحدر من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية حيث تعيش أغلبية عربية). ذاع صيته كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية، إذ يتابعه الملايين عبر منصات الشبكات الاجتماعية، ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه. يتحدّث بوراك اللغة التركية والعربية والإنجليزية، ويقوم بنشر مقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب. يتميز بوراك بمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه. لاقت فيديوهاته رواجًا كبيرًا بين النّاس.

بوراك بدأ مزاولة الطبخ وهو في عمر 16عاما

ورث بوراك مهنة الطبخ عن أبيه وجده،و بدأ في مزاولتها منذ أن كان عمره 16 عاماً. وتمتلك عائلة بوراك سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم باسطنبول.

اقرأ أيضا