توتر العلاقة بين أشرف حكيمي وزوجته بسبب قضية الفتاة الفرنسية .. هل اللاعب بريء بالفعل ؟


الثلاثاء 07 مارس 2023 | 06:26 مساءً
اشرف حكيمي
اشرف حكيمي
فريق - السعودي اليوم

مؤخرا في ضواحي فرنسا الشاسعة قامت فتاة فرنسية برفع قضية علي اللاعب المغربي المشهور أشرف حكيمي متهمة إياه بمحاولة الإعتداء عليها، تصريحات خطيرة جدًا وصلت إلى ساحة المحكمة في دعوى ضد اللاعب والتي ما لبست إلا وقبلتها المحكمة فورًا وباشرت في متابعتها من لحظتها، كانت هذه البداية، توترت العلاقة بين حكيمي وزوجته الإسبانية التونسية هبة علوك ووصلت إلى رفع قضية الطلاق وأنها لن تتنازل عن الإجراءات أبدًا معتبرة أن أشرف خائن كبير.

قضية طلاق اللاعب اشرف حكيمي

الصحافة لا تهدأ ولا تمل، حيث وصلوا إلى زوجة اللاعب الممثلة الإسبانية التونسية هبة عتوك وسألوها بشكل واضح وصريح حول تمسكها بموضوع الطلاق بشكل جدي؟ هل هذا صحيح!، أدلت وقتها هبة عتوك أن الموضوع لا تهاون فيه وأنها لا تطيق سماع اسم الخائن زوجها أشرف حكيمي ولا تسألونني عنه مجددًا وأنها لن تتراجع عن رفع قضية الطلاق.

هل أشرف حكيمي بريء بالفعل ؟

حسب أقوال الفتاة الفرنسية إن اللاعب أشرف حكيمي حاول الاعتداء عليها في تاريخ 25 من شهر فبراير الفائت في منزله، لكنها نجحت في الهروب منه والفرار من المنزل، هذه هي الأقوال حتى اللحظة حول القضية لكن هناك عدد من التساؤلات الهامة، هل فتح قضية أشرف حكيمي جاء مصادفة بعد حبس الفنان سعد لمجرد خصوصًا أن العامل المشترك هو فرنسا! حسنًا هل اكتشفت زوجة اللاعب خيانته بالفعل ولديها دليل على فعلته لذلك طلبت الطلاق أم هناك مشاكل من قبلها وكانت قضية الفتاة هي القشة التي قصمت ظهر البعير! وإذا كان لديها دليل بالفعل فهل ستقدمه للمحكمة أم ستلتزم الصمت؟ اللاعب أشرف حكيمي بعد كأس العالم قطر وخروج المنتخب المغربي بنتيجة مشرفة في الأدوار المتقدمة التي لم يصل لها أي منتخب عربي من قبل أصبحت الأنظار عليه من وقتها، فهل هي فخاخ فرنسا للإيقاع باللاعب أم هو مذنب بالفعل؟ المحكمة هي الفيصل في النهاية مع تمنياتنا أن تكون كل هذه الادعاءات خاطئة وأن يظهر الحق في أسرع وقت.

اقرأ أيضا