بعد مشاهدة فيلم باربي إنفصال شابة وحبيبها.. ماذا شاهدوا بأحداثة ليصلوا إلي قرار إنهاء حبهم


الاربعاء 09 اغسطس 2023 | 10:12 صباحاً
الإعلان الدعائي لفيلم باربي
الإعلان الدعائي لفيلم باربي
فريق-السعودي اليوم

تسبب فيلم باربي المعروض حالياً في دور السينما حول العالم, في واقعة غريبة من نوعها, حيث نتج عنه إنفصال بين حبييبين بعد مشاهدة الفيلم معاً.

بسبب  فيلم باربي إنفصال حبيبين

وهو الأمر الذي كشفت شابة تبلغ من العمر 23 عام, أنها انفصلت عن حبيبها  بعد أن شاهدوا فيلم باربي معًا، وذلك بعد أن انتقد حبيبها الموضوعات التي يناقشها الفيلم.

ويعود سبب الإنفصال بينهما, إلي عدم موافقة حبيبها على الموضوعات النسوية في الفيلم الذي تلعب دور البطولة به مارجوت روبي، حيث أوضحت الشابة  أنها كانت على دراية بالعديد من الموضوعات النسوية للفيلم، بينما حبيبها لم يكن كذلك، فمع استمرار مشاهدة الفيلم، كان حبيبها غير سعيد لأحداث وموضوعات الفيلم.

كما أضافت الشابة, بقولها 'لم يتحدث معي حتى ركبنا السيارة ، ثم أخبرني أنه شعر بالإهانة من الفيلم, وقال إنه كان من النوع الذي كان يجب أن أشاهده مع صديقاتي وليس معه'.

شجار وصل إلي الإنفصال

وقد تطور الأمر إلي أن وصل إلي شجار بينهم حول الفيلم, نتج عنه, أنها طلبت من حبيبها أن ينفصلا وأن يحزم  أغراضه ويرحل، وقد وافق على ذلك لتذهب هي إلى منزلها لاحقًا وتجد أنه استولى على كل الطعام الذي كان في الثلاجة والبطاريات في درج الإلكترونيات وشاحن هاتفها ونصف البطانيات مفقودة.

فيلم باربي

والجدير ذكره, أن قيلم باربي هو فيلم كوميديا رومانسية أمريكي قادم من إخراج جريتا جيروج وبطولة مارجو روبي، رايان غوسلينغ، أمريكا فيرارا، سيمو ليو، كيت مكينون، الكسندرا شيب، إيما ماكي، ويل فيرل، إيسا راي، مايكل سيرا وهاري نيف. وقد بدأ عرضة خلال الشهر الماضي 2023, وقد نجح خلال فترة قصيرة من أن يكسر حاجز المليار دولار إيرادات وسط توقعات بمزيد من الإيرادات خلال الفترة المقبلة.

اقرا ايضا: بعد إثارته الجدل.. فيلم"باربي" يُعرض في السينما السعودية بهذا الموعد !

اقرأ أيضا