فيديو| هوس "باربي" يصل إلى المقابر.. دار جنائز في أمريكا تعلن عن توابيت وردية لمواكبة الترند


الجمعة 04 اغسطس 2023 | 10:42 مساءً
توابيت باربي
توابيت باربي
فريق_السعودي اليوم

أصبح اللحاق بتريند 'باربي' الذي انتشر في النار كالهشيم عقب صدور الفيلم الأمريكي الذي يحمل نفس الإسم، هوس كل صاحب مشروع يحلم أن يصل للشهرة وتحقيق المبيعات.

وفي هذا الصدد، أعلنت دور جنائز في أمريكا الشمالية والجنوبية عن توفير توابيت 'وردية' لمحبي فيلم 'باربي'، الذي يريدون نقل حبهمللدمية الشهيرة معهم إلى قبورهم.

توابيت باربيتوابيت باربي

تابوت بشعار "ارقد بسلام مع باربي"

وبعد النجاح الساحق الذي حققه فيلم باربي في دور السينما، روجت دار Olivares Funeral Home للجنائز في الولايات المتحدة الأمريكية لتابوتها الجديد 'باربي هاوس' تحت شعار: 'يمكنك الآن أن ترقد بسلام مع باربي'.

ويقول المقطع الترويجي للإعلان: 'يمثل هذا التابوت، بلونه الوردي اللامع المذهل، شرارة وطاقة اللحظات التي لا تُنسى، إنه تذكير بأن قصصنا تستحق أن نتذكرها ونحتفل بها بحيوية الألوان، نتمنى أن يكون هذا التكريم مليئًا بالحب والألوان والذكريات التي لا تُنسى'.

وانتشر المقطع الترويجي الذي شاركته دار الجنازات بسرعة كبيرة محققًا ملايين المشاهدات، وعلق أحدهم عبر تويتر قائلًا: Death in plastic, it's fantastic 'الموت بالبلاستيك، إنه رائع'، بينما قالت أخرى: 'أريد واحدًا عندما أموت'.

مجاراة التريند العالمي

ويأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تسبب فيه فيلم باربي، بنقص عالمي في الطلاء الوردي، بينما صبّت دور الأزياء وعلامات الموضة كل اهتمامها على إنتاج قطع وردية لمجاراة الترند العالمي.

توابيت باربي
توابيت باربي

اقرأ أيضا