"رعب وفزع "..شاهد ردة فعل شاكيرا عند ظهور فأر فجأة أثناء تصويرها أغنية كأس فارغة


الجمعة 28 يوليو 2023 | 09:39 صباحاً
الفنانة شاكيرا أصابت بالرعب عند مشاهدة الفأر
الفنانة شاكيرا أصابت بالرعب عند مشاهدة الفأر
فريق-السعودي اليوم

مواقف غريبة وطريفة يتعرض لها المشاهير ،وقد تسسب لهم الرعب والذعر ،وخاصة عندما يظهر فجأة زائر غير مرغوب فيه أثناء التصوير .

اقرأ ايضا:بالفيديو : تسير بدراجتها على حبل معلق في الهواء .. الفاشينستا الكويتية نهى نبيل فى تجربتها الجنونية

فأر يتسبب في ذعر شاكيرا

 النجمة العالمية شاكيرا نشرت فيديو جديد لها في حسابها بموقع 'Instagram' من كواليس تصوير أغنية جديدة كانت تقوم بتسجيلها الأربعاء، اسمها Copa Vacia أو 'كأس فارغة' حين ظهر قربها جرذ وهي تقوم بدور 'حورية' مستلقية على نفايات 'سينوغرافية' اصطناعية، فشعرت بذعر شديد وراحت تصرخ.

 الاشياء التي تحدث لحوريات البحر

ومازحت المغنية الكولومبية- اللبنانية أكثر من 88 مليونا يتابعونها في 'إنستغرام' وكتبت تعليقا في الموقع قالت فيه: 'الأشياء التي تحدث حتّى لحوريات البحر' في اشارة الى الجرذ الذي رأته يتقدم نحوها.

واعترفت النجمة البالغة 46 عاما، أنها شعرت بخوف 'مفاجيء ومختلف' أثناء تسجيل الفيديو الموسيقي للأغنية التي شاركها فيها المغني الكولومبيManuel Turizo في مواقع التواصل. الا أن كثيرين ممن علقوا على ظهور الجرذ، اعتبروه محظوظا.

شاكيرا من أصول لبنانية 

والفنانة شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول  من مواليد (2 فبراير 1977-)؛ مغنية كولومبية من أصول لبنانية، ولدت ونشأت في بارانكيا، تلقب بملكة الموسيقى اللاتينية، وتشتهر بتعدد مواهبها الموسيقية. ظهرت لأول مرة في تسجيل من إنتاج شركة سوني للترفيه الموسيقي وكانت تبلغ من العمر 13 عامًا.

اقرأ أيضا