بالفيديو : تسير بدراجتها على حبل معلق في الهواء .. الفاشينستا الكويتية نهى نبيل فى تجربتها الجنونية


الاثنين 24 يوليو 2023 | 12:19 مساءً
الفاشينستا الكويتية نهي نبيل
الفاشينستا الكويتية نهي نبيل
فريق-السعودي اليوم

شاركت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل جمهورها،بتجربة وصفتها بالمجنونة، أثناء تواجدها في جزيرة موريشيوس بقدراتها الخارقة على الطيران في الهواء، بطريقة جريئة.

نهى نبيل تطير

ونشرت الفاشينستا الكويتية عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مقطع فيديو أوضح تفاصيل تجربتها الجريئة، مؤكدة أنها كانت تجربة ممتعة، وظهرت وهي تقود دراجتها على حبل في مسار معلق بالهواء على ارتفاع كبير من بحيرة أسفل منها.

وعلقت نهى نبيل على هذه التجربة: 'ممكن تسوونها؟ من أكثر التجارب المجنونة اللي سويتها في حياتي‼️ ركوب الدراجة الهوائية (القاري) المعلق بالهواء وناسة! تحسون نفسكم طايرين حرفياً سويناها في رحلتنا إلى الوادي الملون في جزيرة موريشيوس'.

نهى نبيل على دراجتها

واستطاعت نهى نبيل الإلتزام بتعليمات الأمان اللازمة لوصولها إلى الناحية الأخرى من الحبل بسلام، من فرد الظهر وتجنب النظر إلى أسفل قدر المستطاع، مع تأمينها جيداً بربط جسدها إلى حزام أمان معلق في الجانب الثابت من الحمل مع إمكانية الحركة.

و تفاعل الجمهور نهى نبيل على سؤالها حول إمكانية تجربتهم لهذه الدراجة الهوائية المعلقة فوق الأرض، وجاءت الآراء مختلفة إذ أكد البعض أنهم لا يستطيعون تجربتها أبدا ولو حصلوا على مقابل مليون دولار, وأبدى البعض حماستهم لهذه التجربة الجريئة.

اقرأ أيضاً : لهذه الأسباب .. طلاق رشا شربتجي و زوجها عميد المخابرات شقيق سوزان نجم الدين

واتخذ عدد من المشاهير, موريشيوس كوجهة سياحية فاخرة للاسترخاء مؤخراً، خضعت النجمة ياسمين صبري لعدة جلسات تصوير هناك. 

View this post on Instagram

A post shared by Noha Nabil نهى نبيل (@nohastyleicon)

اقرأ أيضا