شاهد.. رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد علي الإساءة لوزير الداخلية من قبل كويتي


الاحد 16 يوليو 2023 | 02:44 مساءً
الأمير عبدالرحمن بن مساعد
الأمير عبدالرحمن بن مساعد
فريق-السعودي اليوم

علق الأمير عبدالرحمن بن مساعد علي مهاجمة كويتي لوزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف, وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابة علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

رد الأمير عبدالرحمن بن مساعد

حيث أفاد الأمير عبدالرحمن بن مساعد, بقوله 'عبدالعزيز بن سعود بن نايف.. هذا سليل الأكرمين الشامخ السمح.. عبدالعزيز المرجلة والعزم والصفح.. قولوا لنابحْ رابضٍ لَه على سفْح.. أعلى الجبل ما يوصله لجّة النَّبْحْ!'.

اقرا ايضا: "ليست خط أحمر بل خط دم" ..شاهد ..محامي كويتي يرد على المتطاولين على السعودية:المملكة عظمى رغم أنف الصغار والحاقدين والحاسدين وكل ما نملك فداء لها

فيما تابع الأمير عبدالرحمن بن مساعد من خلال تغريدة أخري, بـ نشر بيان وزارة الداخلية الكويتية بشأن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق مغرد كويتي تطاول على المملكة .

بيان الداخلية الكويتية بشأن الواقعة

ويشار إلي أن وزارة الداخلية الكويتية بياناً أكدت خلاله، أنها لا تقبل الإساءة وتتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بالعلاقة بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية.

وشددت الوزارة خلال البيان, أنه «بشأن ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي لمغرد قام بالتطاول بعبارات تسيء الى أحد رموز المملكة العربية السعودية الشقيقة، تؤكد الوزارة انه تم إحالة الواقعة إلى جهة الإختصاص وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه من قبل الجهات المعنية».

اقرا ايضا: إعلامي كويتي ..يعتذر عن إساءة مغرد لوزير الداخلية"السعودية الجارة الكبرى ما قصرت ويانا"

اقرأ أيضا