بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة... مادونا:أولادي هم أول من خطر في بالي بعد استعادتي للوعي في المستشفي


الاربعاء 12 يوليو 2023 | 06:45 مساءً
مادونا
مادونا
فريق السعودي اليوم

وكان من المفترض أن تبدأ ملكة البوب الجولة الاحتفالية في كندا في 15 يوليو، والتي تتضمن موسيقى أعمال مادونا طوال أربعة عقود، وكان من المقرر أن تصل إلى المملكة المتحدة في أكتوبر وديسمبر.

موعدآ جديدآ للجولة

أعلنت المغنية الأميركية موعداً جديداً لجولتها العالمية المؤجلة. وأعلن غاي أوزري، مدير أعمال مادونا، الذي يعمل لديها منذ زمن طويل، النبأ، مشيراً إلى تأجيل مواعيد عروضها الحية المباشرة إلى حين تعافيها، حسب ما ذكرته صحيفة «الإندبندنت». وكانت مادونا قد خرجت عن صمتها يوم الاثنين 10 يوليو  بعد قلق معجبيها بشأن حالتها الصحية، وقد شكرتهم على «دعائهم وكلمات الشفاء والتشجيع»، وتحدثت بشكل منفتح عن تجربتها الأخيرة في المستشفى.

أولادي هم أول من خطر في بالي بعد استعادتي للوعي في المستشفى

إطار ما يبدو أنه تأكيد لتقارير توضح فقدها للوعي، قالت مادونا: «كان أولادي هم أول من خطر في بالي بعد استعادتي للوعي في المستشفى». ولدى مادونا ستة أبناء، هم لورديس ليون البالغة من العمر 26 عاماً، وروكو ريتشي البالغ من العمر 22 عاماً، وديفيد باندا البالغ من العمر 17 عاماً، والذي تبنته عام 2006، وتشيفوندو «ميرسي» جيمس البالغة من العمر 17 عاماً، والتي تبنتها عام 2009، والتوأم ستيلا وإيستر وهما في العاشرة من العمر، وتبنتهما عام 2017. وأضافت قائلة: «كان الأمر الثاني الذي فكرت فيه هو أنني لا أريد أن أخيب أمل أي شخص اشترى تذاكر جولتي. كذلك لم أرغب في خذلان الذين عملوا معي بلا كلل أو ملل طوال الأشهر القليلة الماضية من أجل إقامة عرضي. أكره أن أخيب أمل أي شخص».

مادونا
مادونا

اقرأ أيضا