"تركي آل الشيخ" يتصدر محركات البحث عبر منصات التواصل الإجتماعي.. ما السبب


الحالة الصحية للمستشار تركي آل الشيخ

الاربعاء 12 يوليو 2023 | 12:39 مساءً
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
فريق-السعودي اليوم

تصدر إسم المستشار 'تركي آل الشيخ'، محركات البحث عبر منصة 'تويتر', خلال الساعات الماضية,وذلك عقب الحديث عن خضوعه لعملية جراحية في ولاية نيويورك الأمريكية.

حيث توالت الدعوات بـ الشفاء العاجل للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه, وذلك من قبل العديد من الإعلاميين والفنانيين سواء من المملكة أو مختلف الدول العربية.

دعوات رواد مواقع التواصل الإجتماعي

ومن بين من شاركوا في الدعاء للمستشار تركي آل الشيخ, الإعلامي والكاتب الرياضي أحمد الشمراني, حيث دعا بقوله أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفي معالي رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ شفاءً لا يغادر سقمًا، وأن يسرنا بسلامته إنه على كل شيء قدير.

بجانب بندر العوفي, الذي قال كل الأمنيات لمعالي المستشار تركي آل الشيخ بدوام الصحة والعافية ونسأل الله له نجاح العملية الجراحية وأن يمن عليه بالشفاء العاجل ويعجل برجوعه لأرض الوطن سالماً معافاً.

كما علق عبداللطيف آل الشيخ، قائلاً'أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفي معالي رئيس الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي آل الشيخ شفاء لا يغادر سقماً وأن يسرنا بسلامته إنه على كل شيء قدير.

دعوات نادي ألميريا الإسباني

هذا وقد وجه نادي ألميريا الإسباني رسالة إلى مالكه رئيس هيئة الترفيه في تركي آل الشيخ، عقب خضوعه لـ'جراحة حرجة' ليل الثلثاء - الأربعاء, عبر حسابه في 'تويتر' 'بالنيابة عن جميع العاملين في نادي ألميريا بأكمله، نود أن تعرب عن خالص تمنياتنا بالصحة والشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ مالك النادي، بعد الجراحة الحرجة التي أجراها قبل قليل في نيويورك'.

الحالة الصحية للمستشار تركي آل الشيخ

والجدير ذكره,أن هذه المرة ليست الأولي التي يخضع فيها المستشار تركي آل الشيخ لجراحة, فقد سبق و أجري عدد من العمليات الجراحية خلال فترات متفرقة, نتيجة معاناته من أزمة صحية.

اقرا ايضا: تركي آل الشيخ: وفرنا 185 ألف وظيفة للجنسين في تقويم الرياض

اقرأ أيضا