فى أسبوع الموضة ..يسرا بإطلالة بنفسجية تصل ل 65 ألف جنيه من تصميم إيلي صعب


السبت 08 يوليو 2023 | 12:23 مساءً
يسرا
يسرا
فريق-السعودي اليوم

حضرت الفنانة المصرية يسرا ,العرض الخاص بالمصمم اللبناني إيلي صعب , خلال أسبوع الموضة بباريس, و ارتدت أحد تصميماته ضمن مجموعته هذا العرض ، و يصل سعر الجاكيت إلى 800 دولار أي ما يعادل 24,528 جنيه, و يصل سعر البنطلون إلى 1350 دولار أي ما يعادل 41,391 جنيه.

يسرا بصحبة المطربة اللبنانية إليسا

و خلال العرض ,التقت يسرا بالفنانة اللبنانية إليسا التي حرصت على التقاط صورة تذكارية معها,و شاركت الفنانة يسرا فى فيلم 'شقو' الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف و المقرر عرضه فى دور العرض خلال الفترة المقبلة.

و نشر الفنان عمرو يوسف فيديو بصحبة يسرا، من كواليس تصوير فيلم 'شقو'، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام .

و علق عمرو يوسف على الفيديو: 'بنحبك يا يسرا من كواليس تصوير شِقّو مع السوبر ستار حبيبتي يسرا'.

يسرا تشترك فى "شقو" أمير اللصوص

و استحي فيلم 'شقو' من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان ،و تدور أحداث فيلم 'شقو' فى إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمال إجرامية مشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

ويشترك مع بطولة عمرو يوسف ل'شقو'  محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبوالحسن، و بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، من إخراج كريم السبكي، و تأليف وسام صبري.

اقرأ أيضاً :إيمان العاصي: تفضل الإرتباط و عقد الجواز بيخرب علاقات الحب

و عرض ليسرا لها فى شهر رمضان 2023 مسلسل '1000 حمد الله على السلامة' من إخراج عمرو صلاح و تأليف محمد ذو الفقار و من بطولة يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء السيف، محمد ثروت، إيمان السيد، و عرض على قنوات CBC و CBC Drama و منصة Watch IT.

يسرا و إليسا
يسرا
يسرا
يسرا
يسرا
يسرا

اقرأ أيضا