إيمان العاصي: تفضل الإرتباط و عقد الجواز بيخرب علاقات الحب


السبت 08 يوليو 2023 | 11:08 صباحاً
إيمان العاصي
إيمان العاصي
فريق-السعودي اليوم

صرحت الفنانة إيمان العاصي إن عقد الزواج يفسد الحب ويخرب العلاقات, خلال ضيفاتها مع برنامج 'بلا تصنيف' الذي يعرض عبر قناة LBC، وأضافت 'في ناس بتعيش مع بعض سنين.. بيحبوا بعض ويضحوا عشان بعض و مرتبطين وأول ما يمضوا عقد الجواز كل حاجة بتبوظ.. بشع بيخرب علاقات الحب'.

رغبة فى تكوين أسرة وليس فى الزواج ذاته

و رغبة إيمان العاصي في تكوين أسرة هي التي دفعتها للزواج مبكراً مضيفة ' اتزوجت بدري كنت حابة اعمل عيلة .. وأخلف عيال كتير ، و حملت بسرعة .. الزواج مش سهل أبدا'.

و شاركت إيمان العاصي مع النجم محمد رمضان في مسلسل 'جعفر العمدة' في موسم رمضان 2023 .

و تدور أحداث المسلسل حول 'جعفر العمدة' رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، و يعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاماً، و تطول رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده ، فى الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، و يصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

اقرأ أيضاً :بالصور : مايا دياب بإطلالة ملفتة بفستان أخضر لامع

و المسلسل بطولة  النجم محمد رمضان، و الفنانة زينة، و القديرة هالة صدقى،والموهوبة إيمان العاصى،و المتعددة مى كساب،و منة فضالى، و الصاعد أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، و شارك فى سيناريو وحوار مهاب طارق و إنتاج شركة ميديا هب 'سعدى – جوهر' برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وعرض حصرياً على قناة d m c، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT.

إيمان العاصي
إيمان العاصي
إيمان العاصي
إيمان العاصي
إيمان العاصي

اقرأ أيضا