بالفيديو :فى عيد الاستقلال الأميركي ..تمثال الحرية يعود للحياة مرة أخري في احتفالات أمريكية


الاربعاء 05 يوليو 2023 | 01:16 مساءً
تمثال الحرية
تمثال الحرية
فريق-السعودي اليوم

يعود تمثال الحرية الشهير في مدينة نيويورك الأميركية للحياة و ذلك أثناء احتفالات عيد الاستقلال 4 يوليو ,و الذي يتم الاحتفال به فى هذا اليوم من كل عام .

جسدت الطائرات المضيئة شكل تمثال الحرية

و تداولت عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة فيديوهات لاحتفال سلسلة متاجر ماكي بعيد الاستقلال باستخدام عدد كبير من الطائرات بدون طيار ,و جسدت الطائرات المضيئة شكل تمثال الحرية و كأنه يتحرك و هو الأمر الذي أثار الحماسة و الجدل .

ونشر  كريستينا ماري ريدك على فيسبوك فيديو للطائرات بدون طيار وهي تجسد تمثال الحرية المتحرك فوق النهر الشرقي بالمدينة الأمريكية الشهيرة.

و نشر حساب باسم Namely Norm فيديو لعرض الطائرات بدون طيار نفسه لتمثال الحرية و علق: 'نادرا ما يذهلني شيء هنا في مدينة نيويورك العتيقة ولكن تمثال الحرية حي اليوم'.

و تحتفل الولايات المتحدة الأميركية كل عام بعيد الاستقلال في يوم 4 يوليو ، حيث يوافق يوم اعتماد وثيقة استقلالهم عن بريطانيا ، و  تكون المسيرات والألعاب النارية و حفلات الشواء و الكرنفالات و المعارض و الرحلات و الحفلات الموسيقية و مباريات البيسبول و حتى لم شمل العائلة من مظاهر الاحتفال به.

اقرأ أيضاً : تصنف المملكة العربية السعودية هذه الألعاب على“+18” رغم اعتبارها عالمياً “+12

 و تمثل خطب السياسية والاحتفالات و غيرها من المناسبات العامة و الخاصة للاحتفال بتاريخ ، و حكومة، و تقاليد الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا