بعد رحلة البحث عنها.. وفاة الحاجة المصرية المفقودة في المشاعر المقدسة


الخميس 29 يونية 2023 | 02:52 مساءً
الحاجة المصرية راجيا حسني عبد السلام
الحاجة المصرية راجيا حسني عبد السلام
فريق-السعودي اليوم

كشف أحمد سامي ابن الحاجة المصرية راجيا حسني عبد السلام المفقودة بالسعودية, أثناء أداء مناسك الحج، عن وفاتها، بعد ما يقرب من 24 ساعة من غيابها, وذلك بقولها'أمي في ذمة الله، إنا الله، وإنا إليه راجعون'.

وفاة الحاجة المصرية المفقودة في المشاعر المقدسة

حيث قال أحمد عبر صفحته الشخصية، على فيس بوك 'أمي في ذمة الله، إنا الله، وإنا إليه راجعون', مشيراً إلي أن والدته تواصلت معه أول أمس الثلاثاء، وكانت آخر مكالمة بينهم.

اقرا ايضا: خلال الحج.. تعرف علي الكمية اللازم تناولها من المياة لـ تجنب الجفاف

وتابع أحمد سامي, بقوله 'كلمتنى الصبح قبل ما توصل وهي في الطريق، وكان معاها عدد من أصدقائها الحجاج، وكانت متجهة إلى جبل عرفات سيرًا على الأقدام، مؤكدًا أنها كانت مقيمة في مكة منذ شهر ونصف وتستعد لأداء مناسك الحج'.

وأضاف ابن الحاجة المصرية راجيا حسني, بقوله 'إحنا لحد دلوقتي منعرفش هي كانت متجهة منين لـ عرفات، ولكن على الساعة 11 الظهر كلمتني وقالت إنها رايحة جبل عرفات، وقدامها زحمة وأنها دايخة وتعبانة شوية، واطمنا عليها وقفلت، ولكن بعد شوية واحدة اتصلت من تليفونها وبتزعق وبتقول أنتم إزاي سايبنها لوحدها دي تعبانة، قولت لها إحنا في مصر عرفيني أنتم فين بالظبط وأنا هبعت لك حد، وطلبت منها تعرفني مكانهم بالظبط، وبلغتني أنهم قبل عرفات بـ 3 كيلو، ورجعت بلغتني إن أمي أغمى عليها'.

الحاجة المصرية راجيا حسني عبد السلامالحاجة المصرية راجيا حسني عبد السلام

فقدان الحاجة المقدسة

والجدير ذكره, أن سبق و أفاد أحمد سامي، في منشور له عبر فيس بوك, أن 'محتاج حد أعرفه في الحج.. أمي مغمى عليها في عرفات وحد كلمنا من موبايلها ميعرفهاش وبيقول إنها معاهش أي حد ومرمية في الشارع، مضيفًا: شير والنبي يا جماعة'.

اقرا ايضا: فيديو.. "ما حكم مغادرة مزدلفة قبل منتصف الليل؟".. عضو كبار العلماء يُجيب

اقرأ أيضا