حلا شيحة "خلعت الحجاب" للمرة الثانية.. ما حقيقة انفصالها من معز مسعود؟


الثلاثاء 28 فبراير 2023 | 01:15 مساءً
حلا شيحة
حلا شيحة
فريق ـ السعودي اليوم

حيرة جديدة من جمهور الفنانة حلا شيحة، بعد نشر صور لها بدون حجاب، خلال احتفالها بعيد ميلادها، لتخطف التريند مجددا، وتؤكد شائعة انفصالها عن الداعية الاسلامية معز مسعود.

حلا شيحة تصدم جمهورها بصورة جديدة بدون حجاب 

شاركت الفنانة المصرية حلا شيحة مجموعة من الصور لها دون حجاب عبر حسابها على 'إنستجرام'، وعرضت حلا شيحة، صورا لها تظهر في إحداها مرتدية تيشيرت بنص كم، معلقة عليها:مفيش أحلى من البساطة.

986حلا شيحة

لم تكتفى حلا بذلك بل نشرت صور جديدة لها عبر خاصية 'الاستوري'، مع الفنانة نسرين إمام، خلال احتفالاها بعيد ميلادها لكنها ظهرت هذه المرة أيضا بدون حجاب.

هل وقع الانفصال بين معز مسعود وحلا شيحة؟

شائعات عديدة لم تلقى ردا بالاجابة أو النفي عن حقيقة انفصالها عن معز مسعود، في زيجة كانت قد لاقت موجة من الانتقادات من قبل جمهورها، خاصة أن 'حلا' لم تكن الزوجة الأولى للداعية الاعلامية، الذى سبق زواجه من الفنانة شيرى عادل، حتى وقع الانفصال بهدوء، ليفاجئ جمهوره بعقد قرانه على حلال شيحه التى قررت الابتعاد عن الوسط الفنى بعد فيلمها الأخير مع الفنان تامر حسنى ' مش أنا'، الذى كان سبب في أزمة فنية كبيرة بعد أن طالبت 'حلا'حذف مشاهدها الرومانسية بالفيلم.

543

حلا

في الوقت نفسه نشرت شيحة رسالة غامضة توحي بأنها ستتحدث قريباً، وتكشف التفاصيل، حيث اختارت وضع صورة عبر خاصية القصص المصورة تظهر فيها دون حجاب، وكتبت عليها رسالة باللغة الإنجليزية، أنها قد لا تفضل الحديث في الوقت الحالي.

وخلال الأيام الماضية حذفت جميع صورها الخاصة عبر إنستجرام، وتركت صورة واحدة تخلت فيها عن الحجاب. 

اقرأ أيضا