"جودك مبرور" أخر فعاليات منصة جود الإسكان بالتزامن مع موسم الحج 1444 هـ.. تفاصيل


الثلاثاء 20 يونية 2023 | 01:49 مساءً
منصة جود الإسكان
منصة جود الإسكان
فريق-السعودي اليوم

كشفت منصة جود الإسكان, عن إطلاق حملتها الخيرية 'جودك مبرور', وذلك تزامناً مع بدء العشر الأولى من شهر ذي الحجة، وهذا ضمن حملاتها الخيرية التي تركز على مبدأ الابتكار في العطاء الخيري، للحث على الجود وتحفيز تقديم العطاءات الخيرية إلى مستحقيها من الأسر الأشد احتياجًا في المملكة وتمكينها وتوفير المسكن الملائم لهم.

منصة جود الإسكانمنصة جود الإسكان

هدف جود الإسكان خلال موسم الحج

والجدير ذكره, أن المنصة تعمل خلال أيام موسم الحج، علي إستهداف تعظيم التكافل وبث روح التراحم في أوساط المجتمع من الأفراد والمؤسسات للإسهام في سد حاجة الأسر الأشد حاجة للمسكن من خلال التبرع للحالات المعروضة في المنصة.

لذا, تقوم المنصة بتقديم حلولًا سهلة وآمنة للتبرع الإلكتروني، عبر خيارات متنوعة للتبرع وقنوات دفع متعددة وميسرة تلائم مختلف الشرائح المجتمعية، تضمن من خلالها منصة جود الإسكان للمتبرع رحلة عطاء آمنة وموثوقة، وفق آلية مُحَوّكمة تضمن إيصال العطاء الخيري إلى مستحقه الحقيقي، ما يسهم في تعزيز روح التراحم بين عموم المجتمع وتقديم يد العون والمساعدة إلى الأسر شديدة الحاجة لباحثة عن السكن.

اقرا ايضا : أول مبادرة للاكتتاب الخيري في قطاع الإسكان السعودي بقيمة مليار ريال

ما هي منصة جود الإسكان

ويشار إلي أن, منصة 'جود الإسكان' تعد إحدى مبادرات مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية الهادفة إلى إشراك أفراد المجتمع في برامج التنمية المجتمعية، وحظيت المنصة منذ انطلاقتها بدعم سخي كريم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قدره 100 مليون ريال، ودعم ولي عهده الأمين بمبلغ 50 مليون ريال.

ويأتي ذلم في إطار التأكيد على اهتمام القيادة الرشيدة, بتفعيل الدور الاجتماعي في تسريع عجلة التنمية، من خلال تقديم نموذج جديد للتكافل الاجتماعي تتكامل فيه أدوار الجهات الحكومية والخيرية وتلتقي على منصة 'جود الإسكان'. 

اقرا ايضا: هل يجوز إخراج الزكاة لمستفيدي منصة “جود الإسكان”؟..مفتى المملكة يوضح

اقرأ أيضا