درجات الحرارة في المملكة اليوم 20 يونيو 2023.. وتفاصيل الحالة الجوية بـ المشاعر المقدسة


الثلاثاء 20 يونية 2023 | 01:14 مساءً
درجات الحرارة
درجات الحرارة
فريق-السعودي اليوم

كشف المركز الوطني للأرصاد اليوم، عن درجات الحرارة في المملكة, بجانب توقعاته لـ أحوال الطقس خلال الساعات القادمة في جميع أنحاء المملكة, والمشاعر المقدسة بشكل خاص.

تفاصيل درجات الحرارة في المملكة

وبحسب ما ذكره المركز, فإن درجات الحرارة المُسجلة اليوم، أعلاها 45 درجة في مكة المكرمة و44 في منى وحفر الباطن والأحساء, فيما ستسجل 43 درجة في عرفات ومزدلفة وينبع والخرج، و42 درجة في الرياض والدمام والصمان والدهناء وبريدة، و41 في جدة وشرورة ووادي الدواسر, أما عن أقل درجات حرارة في المملكة, فـ ستكون في أبها وطريف والقريات 17، والباحة 19، والطائف 22 درجة مئوية.

اقرا ايضا: ماذا يحدث عند التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة ؟ حساب عش بصحة يجيب للمواطنين

درجات الحرارة في المملكة اليومدرجات الحرارة في المملكة اليوم

اقرا ايضا: قائمة بأشهر المشروبات الصيفية المنعشة للحفاظ على رطوبة الجسم.. تعرف عليها

حالة الطقس في المملكة اليوم

هذا وقد أوضح المركز خلال تقريره, عن حالة الطقس في المملكة اليوم ، أنه يتوقع فرصة هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة, بجانب إستمرار الحالة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، والباحة، قد تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة مكة المكرمة.

وعلي جانب آخر, يتوقع المركز أيضاً تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقتي الشرقية والرياض, كما من المتوقع أيضاً أن تتأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية على منطقة نجران والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية.

اقرا ايضا: مع ارتفاع درجات الحرارة ..4علامات تحذرك من الإصابة بضربة شمس وهذه الأمور تنقذك

اقرأ أيضا