في أولي جلسات المحاكمة.. إعترافات صادمة لـ الأم المتهمة بـ قتل وطبخ طفلها والكشف دافع الجريمة


السبت 17 يونية 2023 | 02:52 مساءً
الأم المهمة و الطفل الضحية
الأم المهمة و الطفل الضحية
فريق-السعودي اليوم

شهدت محافظة الشرقية في مصر, حادثة مروعة من نوعها, حيث أقدمت أم علي قتل طفلها و طبخه, وليس هذا فقط, بل وأكلته أيضا, في واقعة تقشعر لها الأبدان.

ومع بدأت اليوم وقائع أولى جلسات محاكمة الأم المتهمة بجريمة قتل طفلها, ترصد لـ متابعي موقع السعودي اليوم, إعترافات الأم أمام المحكمة و تفاصيل الجريمة البشعة والدافع وراء إرتكابها.

السحر هو السبب

حيث بدأ اليوم بـ إعترافات الأم المتهمة خلال جلسة محاكمتها في محكمة جنايات الزقازيق، بـ أن السبب في ذلك,أنها تعرضت لسحر تسبب في ارتكابها جريمتها.

وتابعت الأم المتهمة خلال الجلسة بقولها أن أحد الشيوخ أكد لها أنها تعرضت لسحر ويتوجب عليها فعل أي شيءٍ لفكه والخلاص منه، مشيرة إلى أنها قتلت طفلها لكي تتخلص من السحر .

ملابسات إكتشاف الجريمة

والجدير ذكره, أن تفاصيل الجريمة تعود حين تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطار يفيد بورود بضبط ربة منزل, وذلك لإتهامها  بقتل طفلها فى منزلها بدائرة مركز فاقوس.

وقد كشفت التحريات الأولية أن السيدة منفصلة عن زوجها منذ 3 سنوات، وقامت بجذب ابنها الطفل سعد م س، ابن الخمس سنوات، من غرفته قبل أن تضرب رأسه بعصى خشبية 'يد فأس' أعدتها لجريمتها في نطاق مركز شرطة فاقوس.

الطفل الضحيةالطفل الضحية

تفاصيل وحشية في الجريمة

ولم تقف وحشية الأم عند هذا الحد, بل قامت الأم بـ إستخدام سكينة مطبخ بـ قطع رأس الطفل المجني عليه لتطمئن إلى مقتله، وحين انتهت من الذبح أخذت في سلخ الرأس وتقطيع اللحم إلى أجزاء صغيرة طهت بعضها وأكلت منها وشربت من شُربتها، على حد وصف اعترافاتها أمام جهات التحقيق.

المتهمة لا تعاني من أي إضطراب نفسي

والجدير ذكره, أن أثبتت الجهات المختصة, أن الأم المتهمة لا تُعاني لا في وقتِ الفحصِ، ولا وقتِ ارتكابِ الجريمةِ من أيِّ اضطرابٍ نفسيٍّ أو عقليٍّ يُفقدُها أو يَنقصُها الإدراكَ والِاختيارَ، ومعرفةَ الخطأِ من الصوابِ.

ويشار إلي أن هذه الجريمة شهدت تفاعل واسع من أطياف المجتمع المصري, وذلك نظراً لـ وحشيتها و غربتها علي تقاليد المجتمع.

اقرأ أيضا