بالفيديو.. ظهور شبيه كريم بنزيما في حضوره يشعل مواقع التواصل الإجتماعي


الجمعة 09 يونية 2023 | 10:39 صباحاً
شبيه لاعب إتحاد جدة كريم بنزيما
شبيه لاعب إتحاد جدة كريم بنزيما
فريق-السعودي اليوم

علي هامش حفل إستقبال اللاعب الفرنسي كريم بنزيما لاعب إتحاد جدة الجديد, و تقديمه لـ الجماهير الذي أقيم في ملعب الجوهرة المشعة, إنتتشر بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق ظهور شبيه لـ بنزيما.

الشبية يظهر بـ نفس مظهر اللاعب الفرنسي

حيث ظهر المشجع في مدرجات ملعب 'الجوهرة المشعة'، مرتديا قميص 'النمور' ونظارات على طريقة بنزيما ورباطة اليد الشهيرة, وهو ما لفت الأنظار إليه بشكل كبير خلال الحفل.

ظهور سابق لـ شبيه بنزيما يشعل الأجواء

والجدير ذكره, أن هذا لم يكن الظهور الأول لـ شبيه كريم بنزيما, حيث سبق وظهر قبل أيام بقميص الاتحاد في مدينة بريدة، حيث قام بالتصوير مع جماهير اتحاد جدة، التي ظن بعضها أنه المهاجم الفرنسي.

بنزيما يكشف الدافع وراء إنضمامه لـ إتحاد جدة

وعلي جانب آخر, كشف الفرنسي كريم بنزيما، عن سبب انضمامه لـ نادي إتحاد جدة ، معربًا عن سعادته بالقدوم إلى المملكة, حيث أفاد بقوله 'اخترت الانضمام للاتحاد لأنه أحد أفضل الأندية في المملكة العربية السعودية،و يمتلك العديد من الانجازات، ولديه قاعدة جماهيرية شغوفة'.

فيما تابع بنزيما, بقوله 'عندما تحدثت مع عائلتي بخصوص القدوم إلى السعودية، كانوا سُعداء، وسيأتون معي إلى هنا، لأني مسلم والسعودية دولة مسلمة، لطالما أردت العيش هنا، فالمملكة دولة مسلمة، جميلة، محبوبة'، لافتًا إلى رغبته في التحدث باللغة العربية بطلاقة.

اقرا ايضا: بالفيديو.. أول رسالة من كريم بنزيما لـ متابعية عقب وصوله المملكة خلال أولي تمريناته الرياضية

اقرأ أيضا