مازدا اليابانية تحسن تشكيلات طرازات CX-5 و CX-30 و3 بإضافة حزمة كربون تيربو الجديدة


الخميس 08 يونية 2023 | 05:11 مساءً
مازاد 3
مازاد 3
فريق_ السعودي اليوم

تحسن شركة مازدا اليابانية تشكيلات مازدا3 .. 2023 ، ومازدا CX – 30 ، ومازدا CX-5 من خلال إضافة حزمة كربون تيربو الجديدة. على غرار طراز كربون ايديشن الذي تم توفيره في خطوط الطراز هذه من قبل ، فالتصميم الجديد عبارة عن حزمة تركز على عناصر االمرئية الداكنة.

مازاد 3مازاد 3

تصميم مازدا مع حزمة الكربون تيربو

وتصدرت مازدا من خلال لقطة جماعية واحدة تُظهر الجزء الخارجي من هذه الطرازات ولكنها لم تعرض بعد التصميمات الداخلية ، والتي ستتميز بطبقة كربونية ايضا ، مع الجلد المدبوغ الأسود ، والالتطعيمات المعدنية. في الخارج ، سيظهر اللون الأسود اللامع على المرايا الجانبية والشبكة الأمامية ، إلى جانب العجلات السوداء والزخارف الأخرى.

مازاد 3مازاد 3

محرك مازدا كربون تيربو

ويحتل Carbon Turbo مكانًا بالقرب من الطراز الأعلى من التشكيلة ، مدعومًا بمحرك شاحن توربيني في كل من خطوط الطراز هذه. الطرز الجديده ستكون على مستوى واحد من الجودة والتحديث تحت أفضل طرازات مازدا 2.5 توربو ، وهو أمر جيد بالنسبة لنا لأن طراز Turbo العادي يعتبر في حد ذاته مجهز بشكل جيد . محرك Skyactiv-G 2.5 لتر بشاحن توربيني ينتج 256 حصان و 320 رطل قدم من عزم الدوران على 93 غاز أوكتان ولكن يمكن تشغيله على 87 أوكتان لإنتاج 227 حصان و 310 رطل قدم. سترث جميع طرازات Carbon Turbo ناقل الحركة ذي الست سرعات ونظام الدفع الرباعى آي – أكتيف ، مما سيجعل من مازدا كربون تيربو رياضية أكثر من السيارات الرياضية الخالصة .

مازاد 3مازاد 3

تجهيزات وأسعار مازدا كربون توربو

تقول مازدا انه سيتم تأكيد الأسعار والمواصفات النهائية لاحقًا عندما يتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة لخطوط طراز MY24 المعنية. تأتي طرازات Turbo العادية مجهزة تجهيزا كبيرا ، وتحتوي على نظام صوت ممتاز Bose مكون من 10 مكبرات صوت ، ومصابيح أمامية LED مع نظام إضاءة أمامي متكيف ، وفتحة سقف كهربائية ، وتكامل ابل كار بلاي وانرويد أوتو ، ومجموعة كاملة من ميزات الأمان القياسية ، وأكثر من ذلك بكثير.

مستقبل طرازات مازدا كربون توربو

كما هو الحال في المرة الأخيرة التي قدمت فيها الشركة نماذج الكربون ، قلنا بعد ذلك أن تقديم مثل هذا الإصدار الخاص يعني عادةً أن النهاية كانت قريبة من بعض الطرز ، ومنذ ذلك الحين ، تم إلغاء كل من CX-9 و Mazda 6. هذه المرة ، تعيش CX-5 لجيل آخر ، ولا تزال CX-30 تباع بشكل جيد ، لكن لا يمكننا القول إننا لسنا قلقين بشأن مستقبل مازدا 3.

اقرأ أيضا