الصور الأولي من حفل زفاف إبنة حاكم دبي و أبرز التفاصيل عن العريس


الثلاثاء 06 يونية 2023 | 10:41 صباحاً
زفاف إبنة حاكم دبي
زفاف إبنة حاكم دبي
فريق-السعودي اليوم

قام الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بالإحتفال بزفافه علي الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم،نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

زفاف إبنة حاكم دبيزفاف إبنة حاكم دبي

مكان حفل الزفاف

وقد أقيمت مراسم حفل الزفاف, في قاعة سعيد بـ مركز دبي التجاري العالمي, بـ إمارة دبي.

زفاف إبنة حاكم دبيزفاف إبنة حاكم دبي

تفاصيل إطلالة إبنة حاكم دبي في خلال زفافها

وتم تداول صور من مراسم الزفاف بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي, ظهرت خلالها الشيخة مهرة تدرتدي فستان زفاف مطرز بدقة باللون الفضي مع قصة واسعة ، كما ارتدت ساعة من دار شوبارد بسوار من الذهب الأبيض الخالص النقي ومرصع بأحجار ماسية يبلغ سعرها نحو 500 ألف درهم إماراتي.

زفاف إبنة حاكم دبيزفاف إبنة حاكم دبي

إطلالة العريس

فيما ظهر خلال حفل الزفاف الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بإطلالة إماراتية عربية تقليدية، إذ ارتدي العباءة والجلباب باللون الأبيض الناصع، بكنار مشغول باللون الذهبي.

زفاف إبنة حاكم دبيزفاف إبنة حاكم دبي

من هو العريس الشيخ مانع آل مكتوم

ويشار إلي أن الشيخ مانع هو نجل الشيخ راشد بن مانع آل مكتوم والشيخة مدية بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم, كما أنه من الشخصيات البارزة في العائلة الحاكمة حيث يمتلك عدداً من الاستثمارات في مجال التكنولوجيا الناشئة والشركات الناشئة المستدامة في جميع أنحاء العالم، كما أنه معروف بنشاطاته وجهوده في الأعمال الخيرية وشغفه برياضة الفروسية وحبه للفلسفة.

هذا و يمتلك الشيخ مانع العديد من المشروعات, من بينها شركة البردى للتجارة ودبي تك وشركة جي سي آي للتطوير العقاري, إضافة إلى مجموعة شركات إم إم.

اقرأ أيضا