الصحافة العالمية تسلط الضوء علي هذه المشاهد في حفل زفاف ولي عهد الأردن


الجمعة 02 يونية 2023 | 04:25 مساءً
زفاف ولي العهد الأردني
زفاف ولي العهد الأردني
فريق-السعودي اليوم

تابع الملايين حول العالم أمس  حفل زفاف الأمير حسين ولي عهد الأردن  والأميرة رجوة آل سيف ،والذي تمت مراسمه في  قصر الزهران بالعاصمة الأردنية عمان ،وبحضور عدد من قادة العالم .

وسلطت  الصحف العالمية الضوء علي عدة مشاهد مميزة في الحفل  بالإضافة إلى ما يقرب من 140 ضيفًا من الشخصيات السياسية الأخرى بما في ذلك السيدة الأولى للولايات المتحدة، جيل بايدن.

اقرأ ايضا:شاهد.. أول تعليق من العاهل الأردني علي حفل زفاف نجله ولي العهد والأميرة رجوة "ماذا قال"

 الأمير ويليام وزوجته كيت

وركزت صحيفة «التليجراف» البريطانية الضوء على وصول الأمير ويليام، أمير ويلز، وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، إلى الأردن، لحضور حفل زفاف ولي العهد، الأمير الحسين، والأميرة رجوة، بعد ظهر اليوم الخميس، خاصة وأن الأردن يحمل ذكريات خاصة لأميرة ويلز، حيث قضت عائلة ميدلتون ثلاث سنوات هناك خلال أوائل الثمانينيات، عندما كانت تبلغ من العمر عامين فقط، بعد أن تم نقل والدها هناك للعمل.

1700 ضيف

وذكرت وكالة «أسوشيتد برس» أن أفراد العائلة المالكة الأردنية استقبلوا أكثر من 1700 ضيف، في الاحتفال الذي ضم موسيقى ومأدبة غذاء، واختتمت الاحتفالات بعرض للألعاب النارية يمكن رؤيته في جميع أنحاء العاصمة.

إطلالات الضيوف المحتشمة 

ركزت صحيفة نيويورك تايمز على إطلالات الضيوف المحتشمة في حفل الزفاف، مسلطة الضوء على إطلالات أمير ويلز وزوجته وابنه الرئيس الأمريكي جو بايدن وزوجته، مشيرة إلى أن الضيوف كانوا يرتدون العباءات الطويلة. 

اقرأ أيضا