بعد "فك رموز أختفاء "مبارك الرشيدي".."رسالة من الداخلية الكويتية لهؤلاء الاشخاص


السبت 27 مايو 2023 | 12:17 مساءً
مبارك الرشيدي
مبارك الرشيدي
فريق-السعودي اليوم

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أن رجال قطاع الأمن الجنائي ممثلا بالإدارة العامة للمباحث الجنائية، تمكنوا من فك رموز اختفاء المفقود مبارك الرشيدي والعثور على جثته في منطقة السالمي.

وأكدت الوزارة عبر بيان علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر '  انه جاري عمل اللازم وإحالة التحريات والمعلومات الى الجهات المختصة.

 فك رموز اختفاء المفقود

وأضاف البيان'بناء على تعليمات من معالي وزير الداخلية بإستمرار عمليات البحث والتحري وجمع التحريات والإستدلالات عن المفقود (مبارك الرشيدي)،تمكن رجال قطاع الأمن الجنائي ممثلا بالإدارة العامة للمباحث الجنائية من فك رموز اختفاء المفقود (مبارك الرشيدي) والعثور على جثته في منطقة السالمي، وذلك بعد مجهود متواصل ومتفاني من قبل رجال وزارة الداخلية، وتؤكد الإدارة انه جاري عمل اللازم واحالة التحريات والمعلومات الى الجهات المختصة.

وعبر ت وزارة الداخلية ممثلة بمعالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح، بأنها لا تألوا جهداً في المحافظة على الأمن والأمان وكشف كل من تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة البلاد والعباد، وما ذلك إلا الواجب الذي جُبِلَ عليه منتسبي وزارة الداخلية لحفظ الأمن ورد الحقوق لأصحابها.

 وتقدمت  وزارة الداخلية بأحر التعازي المواساة لذوي الفقيد وان يلهمهم الصبر والسلوان ويسكنه فسيح جناته.

اقرأ ايضا:"وضع الجثة في السيارة وأشعل النار بها".. تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بأحد الجناة أطلق النار علي مواطن

 النيابة أصدرت قرارا بحبس شخص للاشتباه في تورطه بخطف المجنى

ويوم الخميس الماضي ذكرت وسائل إعلام كويتية ، أنه تم العثور على جثمان الشاب “مبارك الرشيدي” في كونتينر بمنطقة السالمي ملفوفاً بسجادة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “النهار” الكويتية، أعلن شقيق المفقود الكويتي مبارك علي الرشيدي الذي اختفى قبل نحو 3 أشهر، أنه تلقى اتصالا من الجهات المعنية أبلغوه فيه بالعثور على جثمان شقيقه مبارك .

وكانت النيابة أصدرت قرارا بحبس شخص للاشتباه في تورطه بخطف المجنى وإخفائه قبل أن يتم العثور على جثته.

ووجهت النيابة إلى المتهم تهمة خطف “مبارك الرشيدي”، فأنكر ذلك خلال التحقيقات معه.

وقد جرى عرضه أمام قاضي التجديد الذي رفض إخلاء سبيله وتم التجديد له بالحبس.

اقرأ أيضا