فيديو.. تفاصيل جديدة في حادثة صعق طالب داخل مدرسة بجازان.. ووالده: "لا يستجيب للعلاج"


الجمعة 26 مايو 2023 | 12:56 صباحاً
مدرسة بجازان
مدرسة بجازان
فريق_السعودي اليوم

كشف والد الطالب الذي أصيب بصعق كهربائي داخل إحدى مدارس أبو عريش بجازان، ويدعى غازي فقيه، تطورات الحالة الصحية لنجله.

وأضاف فقيه، خلال مداخلة مع برنامج يا هلا على قناة روتانا خليجية، أن ابنه ما زال في العناية المركزة بالمستشفى، ولا يستجيب للعلاج حتى الآن، سائلًا الله تعالى أن يشفيه.

سبب الحادث

ولفت والد الطالب المصاب، غلى السبب وراء وقوع الحادث بقوله:'أصيب ابني بصعق كهربائي داخل المدرسة صباح يوم الأربعاء، وتفاجأت باتصال من ابني الثاني يخبرني أن شقيقه مصاب بإغماء وقام بنقله إلى المستشفى'.

وتابع: 'عند هطول الأمطار تغرق الصالات الرياضية، وبعدما صعق ابني بالكهرباء لم يحاول أحد الاقتراب منه أو إنعاشه حتى حضر شقيقه ونقله إلى المستشفى وذهب معهما المشرف الطلابي'.

تحقيق في ملابسات الحادث

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، رجاء العطـاس، كواليس، تعرض أحد الطلاب أمس الأربعـاء، بالتمـاس كهربائـي أثناء اليوم الدراسـي في الصالة الرياضية لإحدى المدارس التابعة لمكتب التعليم بأبو عريش.

وقال العطاس، أن الإدارة تابعت ما تعرض لها الطالب، بعـد بلاغ مكتـب التعليـم بإصابته بالتمـاس كهربائـي، حيث تم نقله فورًا إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ووجه المدير العام للتعليم بالمنطقة، بالتحقيق في ملابسـات الحادثة وأسبابها وبشكل عاجـل، والرفع له بنتائـج التحقيق والتوصيات اللازمة بشأنها، من خلال اللجان المكلفة التي باشرت أعمالها.

.

اقرأ أيضا