بالفيديو والصور.. شاهد كيف تم إستقبال الطلبة المستجدين بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية الـ (67) في كلية الملك فهد الأمنية


الاحد 29 أكتوبر 2023 | 03:23 مساءً
إستقبال الطلبة المستجدين بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية في كلية الملك فهد الأمنية
إستقبال الطلبة المستجدين بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية في كلية الملك فهد الأمنية
دانة الدوسري

فتحت كلية الملك فهد الأمنية أبوابها اليوم، من أجل إستقبال الطلبة المستجدين الملتحقين بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية الـ (67) من حملة الثانوية العامة، وذلك بعد إعلان قبولهم النهائي.

الإستعدادات لإستقبال الطلبة المستجدين

وجاء ذلك, بعدما أنهت كلية الملك فهد الأمنية إستعداداتها لهذا, بعد إعداد البرامج لتهيئتهم والتأكد من جاهزية الكتائب والميادين والقاعات الدراسية، والأجنحة والمعامل التعليمية، والخدمات المساندة.

ويذكر أن الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشئون العسكرية, سبق و أعلنت قبل عدة أيام عن نتائج المرشحين للقبول النهائي للمتقدمين للإلتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية من حملة الثانوية العامة بكلية الملك فهد الأمنية.

إستقبال الطلبة المستجدين بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية في كلية الملك فهد الأمنيةإستقبال الطلبة المستجدين بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية في كلية الملك فهد الأمنيةإستقبال الطلبة المستجدين بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية في كلية الملك فهد الأمنيةإستقبال الطلبة المستجدين بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية في كلية الملك فهد الأمنيةإستقبال الطلبة المستجدين بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية في كلية الملك فهد الأمنيةإستقبال الطلبة المستجدين بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية في كلية الملك فهد الأمنية

كلية الملك فهد الأمنية

والجدير ذكره, أن كلية الملك فهد الأمنية هي كلية حكومية أمنية تتبع مباشرةً لوزارة الداخلية السعودية, تأسست في 24 ديسمبر 1935، الموافق 29 رمضان 1354. وتقع على طريق خريص شرق مدينة الرياض.

وتقوم الكلية علي تعليم وتدريب طلابها على الحياة الأمنية وعلى حماية أمن وأستقرار البلاد, و سيحصل خريجوا الكلية علي شهادة بكالوريوس في العلوم الأمنية.

اقرا ايضا: إعلان كلية الملك فهد "القبول النهائي" لحملة "لثانوية" للعام الدراسي 1445

اقرأ أيضا