5 منصات سعودية توفر لك وظائف من البيت 90% من الناس ماتعرفها (فيديو)


الجمعة 16 فبراير 2024 | 12:37 صباحاً
منصات للتوظيف عن بُعد
منصات للتوظيف عن بُعد
جميلة الفالح

كشف الخبير التقني، عادل صالح، عن 5 منصات سعودية تتيح وظائف عن بُعد والتي يمكنك العمل من خلالها وتحقيق أرباح مادية واكتساب خبرات عملية في نفس الوقت.

فإذا كنت طالب أو طالبة أو ربة منزل توفر هذه المنصات لك فرصة تحقيق دخل شهري وفق أوقات عملك ومؤهلاتك وخبراتك، وهذه المنصات هي:

دوام جزئي

 موقع سعودي يقدم مجموعة واسعة من الوظائف التي لا تشترط التفرغ التام في مختلف مدن ومناطق المملكة، حيث يمكنك الإطلاع على الوظائف المتاحة لديهم ببساطة من خلال رابط موقعهم، وانتقاء ما يلائمك من الوظائف بمدينتك وغيرها من الخيارات.

تطبيق وردية

تطبيق يعمل على التوفيق بين أصحاب العمل والكفاءات بنظام الدوام الجزئي أو العمل عن بُعد، بطريقة سهلة وغير معقدة.

منصة صبار

منصة توظيف للعمل المرن في عدة قطاعات  حيث يمكن المتقدمين من العمل بنظام الساعة أو العمل عن بُعد، بجانب توفير نظام التدريب التعاوني الذي يتيح فرصة التعلم وزيادة الخبرة، وتقوم المنصة بتسديد مستحقات الموظفين بشكل أسبوعي حسب ساعات الإنجاز الخاصة بهم.

منصة مرن

 منصة سعودية توفر وظائف للسعوديين بجداول عمل مرنة بالساعة، مم أجل تحقيق دخل مادي إضافي للشباب وبناء خبرات وشبكات العلاقات.

منصة شفتات

هو نظام يعمل على ترشيح وإدارة الموظفين بدوام كامل أو دوام شفتات، ويكون الأجر فيه على أساس العمل بالساعة، ويستهدف الراغبين بالعمل ذكورًا وإناثًا، ومنشآت القطاع الخاص.

اقرأ أيضا