"شاكيرا وتوم كروز "..علاقة عاطفية جديدة ؟..النجمة ترد"مجرد مزحة"


الجمعة 12 مايو 2023 | 11:52 صباحاً
الشائعات تلاحق شاكيرا وتوم كروز حول علاقة عاطفية جديدة
الشائعات تلاحق شاكيرا وتوم كروز حول علاقة عاطفية جديدة
فريق-السعودي اليوم

تكهنات كثيرة سادت الفترة الماضية  حول سر العلاقة التي تربط  المغنية الكولومبية شاكيرا والنجم العالمي توم كروز، بعدما التقيا مؤخرا في سباق سيارات 'ميامي جراند بريكس'، حيث تقابل الاثنان أثناء توجههما لمنطقة الـVIP في مضمار ميامي الدولي باستاد هارد روك لمشاهدة السباق.

اقرأ ايضا:نكشف تفاصيل الحالة الصحية للدكتورة خلود وإصابتها بمرض في القلب

شاعات قوية عن علاقة عاطفية

 وسارعت صفحات  وسائل التواصل في نشر صور وفيديوهات للنجمين العالميين وسط إشاعات قوية عن علاقة عاطفية قد تظهر إلى العلن قريبا.

إلا أن صاحبة 'واكي ياكي' نفت الأمر تماماً، وأكدت أن ما يجري تداوله ما هو إلا مجرّد 'مزحة'، وفقا لصحيفة Us Weekly مشيرة  إلى أنها قضت وقتاً ممتعاً مع توم عندما التقيا في ميامي، إلا أنها ليست لديها خطط لمواصلة الأمور.

المغنية الشهيرة أنفصلت عن بيكيه بعد  12 سنة من الارتباط

والمغنية البا لغة من العمر 45 عاما، وبيكيه 35 عاماً كانا قد أعلنا انفصالهما في يونيو 2022 بعد نحو 12 سنة من الارتباط، إذ تعارفا في كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

وجاء تأكيد الانفصال، بعدما ضجت وسائل الإعلام العالمية بأخبار عن خيانة بيكيه لشريكته مع طالبة شقراء في العشرينات من عمرها.

وللثنائي طفلان هما ميلان المولود في 22 يناير 2013، وساشا المولود في 29 يناير 2015.

أما توم كروز، فهو أب لثلاثة أطفال: إيزابيلا 30 عاما، وكونور 28 عاما، من زوجته السابقة نيكول كيدمان، وسوري ، 17 عاما من زوجته السابقة كاتي هولمز.

اقرأ أيضا