مركز إثراء يفتح باب التسجيل في مسابقة الأفلام القصيرة والطويلة ضمن فعاليات مهرجان الأفلام السعودية


الاربعاء 10 مايو 2023 | 06:22 مساءً
فتح باب التسجيل لمسابقة الأفلام الطويلة والقصيرة لهذا العام ضمن فعاليات مهرجان الأفلام السعودية
فتح باب التسجيل لمسابقة الأفلام الطويلة والقصيرة لهذا العام ضمن فعاليات مهرجان الأفلام السعودية
فريق - السعودي اليوم

أعلن مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) عن فتح باب التسجيل لمسابقة الأفلام الطويلة والقصيرة لهذا العام ، ضمن فعاليات مهرجان الأفلام السعودية في الفترة التاسعة.

جاء ذلك خلال الندوة الحوارية 'تمويل قطاع الأفلام' ، وتمويل قطاع الأفلام والرسمية ، وتمويله والإعداد له ، وتطلعات القطاع وضمانات الحصول على تمويل عبر المنح أو الإستثمار والإقراض والحوافز.

مركز أثراء يعمل على تقديم الدعم الجزئي والكلي المسلسل  بهدف تطوير وتمكين المواهب

وأوضح مدير الفنون المسرحية والأدائية في 'إثراء' ماجد سمان ، أن المركز يعمل على تقديم الدعم الجزئي والكلي المسلسل ؛ بهدف تطوير وتمكين المواهب والمضي قدمًا نحو صناعة سينما هادفة ، ورسم خريطة طريق للمهتمين والموهوبين والمحترفين.

وبين أن المركز قدم منذ عام 2017 سلسلة مبادرات وبرامج تصب في تطوير صناعة السينما والتطوير المشهد السينمائي ، مشيرا إلى جانب المشاركات وتقديم التدريب وورش العمل لكل شأن يتعلق في صناعة الأفلام ذات محتوى وسيناريوهات واعدة.

الصندوق يقديم الدعم للمؤسسات الصغيرة  تمويلية تمويلية ولوجيستية في مجال الاقتراحات

تطوير الأعمال في الصندوق فاطمة البابطين ، الصندوق سيطلق مسار الاستثمار تزامنًا مع منتدى كان السينمائي ، مشيرة إلى مسار الإقراض لتقديم الدعم للمؤسسات الصغيرة ، تمويلية تمويلية ولوجيستية في مجال الاقتراحات.

مدير الجلسة الاستشارية في هيئة المستشارين المحتملين في هيئة المستشارين القانونيين ، دور الهيئة في تطوير تطوير وأنظمة الدعم المالي بالإضافة إلى حوكمة شاملة لبرامج الدعم وسُبل التمويل.  

اقرأ أيضا