مصادر :غير صحيح ما يثار عن إزالة حي أم الحمام في الوقت الحالي


الاربعاء 10 مايو 2023 | 02:34 مساءً
مصاد تنفي صحة الأنباء حول إزالة حي أم حمام
مصاد تنفي صحة الأنباء حول إزالة حي أم حمام
فريق-السعودي اليوم

أكدت  مصادر مطلعة، أنه لا صحة لإزالة حي أم الحمام في العاصمة الرياض في الوقت الراهن ونفت المصادر الأنباء المتداولة خلال الأيام الماضية عن إزالة حي أم الحمام، الذي يعد من الأحياء الرئيسية في الرياض، مؤكدة : 'عدم صحة  ما يثار عن إزالة الحي'.

وقامت الحكومة بإصدار العديد من قرارات الإزالة لبعض الأحياء  العشوائية”  حيث يتم القيام بإعادة تنظيم تلك المناطق وإزالة كافة الجِهات العشوائية وإعادة تأهيلها  لتصبح في أفضل صورة .

اقرأ ايضا:أمانة الشرقية تباشر وضع خطة أعمال لصيانة الطرق المنقولة من فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية داخل النطاق العمراني

حي ام الحمام الغربي يمتاز بالحيوية وبموقعة الاستراتيجي

وحي ام الحمام الغربي من الأحياء القديمة والشهيرة الموجودة في غرب مدينة الرياض، ويعد من الأحياء التابعة لبلدية المعذر، وهو يمتاز بالحيوية وبموقعة الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إليه بالإضافة إلى قربه من الكثير من الخدمات الشهيرة.

و يتميز الحي  بتكامل جميع الخدمات المطلوبة في كل حي مثل: المدارس الحكومية والأهلية، والجوامع، وأماكن التسوق والترفيه، وتوفر الخدمات الطبية.

أين يقع حي ام الحمام الغربي؟

يقع حي ام الحمام تحديداً في غرب مدينة الرياض وتقدر مساحة الحي بقرابة 4.01 كيلومتر مربع، حيث يحد الحي من جهة الشرق شارع أم الحمام وحي أم الحمام الشرقي، ويحده من جهة الجنوب طريق الملك خالد وأيضا حي ام الحمام الشرقي، ويحده من جهة الغرب طريق الملك خالد وحي السفارات، ويحده من جهة الشمال طريق العروبة وحي الرائد.

اقرأ أيضا