أفضل المدارس العالمية في الرياض 2023 وطرق التواصل الرسمية مع الإدارة


الاربعاء 10 مايو 2023 | 12:19 مساءً
أفضل المدارس العالمية في الرياض 2023
أفضل المدارس العالمية في الرياض 2023
فريق - السعودي اليوم

إذا كنت تبحث عن أفضل المدارس العالمية في الرياض 2023, فإننا ننصحك بمتابعة سطور هذا التقرير؛ حيث أنه سيضم المدارس الرائدة عالمياً بالرياض والتي تشتهر بالجودة والكفاءة في تقديم خدمة تعليمية عالية المستوى, كما أنها تضم هيئة تدريس قوية من أجل إعداد الطلاب لسوق العمل المتطور.

ولتسهيل بحثك, سيلقي موقع صحيفة السعودي اليوم الضوء على أفضل المدارس العالمية في الرياض 2023.

أفضل المدارس العالمية في الرياض 2023

تعد المدارس العالمية في الرياض هي الخيار الأفضل لإلحاق الأطفال بها؛ حيث أنها توفر خدمات تعليمية متكاملة لكافة المستويات الدراسية للذكور والإناث بإتباع المنهج الأمريكي من الصف الأول إلى الصف الخامس, وأيضاً المنهج البريطاني من الصف السادس إلى الصف الثاني عشر, ومن أبرز هذه المدارس:

1 ـ المدرسة البريطانية العالمية

تعد المدرسة البريطانية العالمية من أفضل المدارس العالمية في الرياض 2023, والتي توجد تحديداً في الحي الشرقي للرياض, فقد تأسست عام 1979.

وتجدر الإشارة إلى أن نظام التعليم في هذه المدرسة يقوم على الدمج بين المناهج البريطانية الحديثة والمناهج الإسلامية, كما يتسم نظام التعليم فيها بالمرونة وتنوع البرامج المعروضة, ليتم تدريسه بجميع مستويات التعليم, بجانب تعدد الاختصاصات الذي شمل كافة المجالات العلمية والثقافية.

ستحب قراءة: المدارس الأهلية في مدينة مكة المكرمة .. الرسوم وطريقة التواصل الرسمية

2 ـ المدرسة الأمريكية العالمية

تم تقييم المدرسة الأمريكية العالمية في الرياض على أنها واحدة من أفضل المدارس العالمية في الرياض 2023؛ وربما يرجع ذلك إلى أنها تعتمد على اتباع المناهج الأمريكية في جميع مراحل التعليم، بدءًا من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر, باستثناء التربية الإسلامية التي تعتمد على المنهاج السعودي. هذا, وتقع المدرسة في حي العارض، على شارع الأمير سعود بن عبدالله بن جراوي، ويمكن التواصل معها للإجابة على أي تساؤلات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، أو عن طريق الإتصال بالهاتف: +966114597500.

ستحب قراءة: أفضل المدارس العالمية في الدمام .. نبذة والرسوم وطريقة التواصل الرسمية مع الإدارة

3 ـ مدارس الرواد العالمية

تعد مدارس الرواد العالمية من أفضل المدارس الرائدة عالمياً في الرياض 2023؛ وربما يرجع ذلك إلى أنها توفر جميع البرامج التعليمية التي تقدمها إلى جانب المنهج الإسلامي مما أدى إلى جعلها تنال العديد من الشهادات الدولية.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المدرسة تقع في شارع عز الدين المقدسي في حي النزهة, وتعتمد المدرسة على المناهج الأمريكية والبريطانية, وتوفر كلاً من فصول تحفيظ القرآن ودروس اللغة العربية لغير الناطقين بها, ويمكن التواصل مع المدرسة عن طريق زيارة الموقع الخاص بها أو التواصل عن طريق الهاتف 00966112813003.

ستحب قراءة: ما هي أفضل المدارس الأهلية في مدينة الرياض ؟ الأسعار والمميزات لجميع المواطنين

4 ـ مدرسة العلم العالمية

تندرج هذه المدرسة تحت قائمة أفضل المدارس العالمية في الرياض 2023؛ حيث أنها تحتل مكانة مميزة في تدريس العلوم الرياضية بِطرق حديثة ومبتكرة, إضافة إلى أنها تتمعن في اختيار الكوادر التدريسية المؤهلة والتي تتمتع بالكفاءة العلمية العالية في ميدان التعليم بحيث تركز الجهود على تعزيز جودة التعليم لتلبية حاجات الطلاب بشكل فعّال من خلال القيادة المتفانية, واستخدام التكنولوجيا بشكل فعال لتنمية قدرات الطلاب على الذكاء والمعرفة.

وتجدر الإشارة إلى موقع المدرسة يقع بالقرب من شارع بنية بحي السليمانية بالرياض, و للتواصل معها يمكن زيارة الموقع الخاص بها, أو الاتصال على رقم الهاتف: +966114643949.

ستحب قراءة: المدارس الأهلية في مدينة الأحساء .. نبذة ورسوم المراحل التعليمية وطريقة التواصل الرسمية

5 ـ مدارس الفرسان العالمية

وأخيراً مدرسة الفرسان العالمية التي نجحت في أن تكون واحدة ضمن قائمة أفضل المدارس العالمية في الرياض 2023؛ حيث اعتمدت استخدام التكنولوجيا الحديثة في التعليم قبل أي مدرسة أخرى, فقد تم تزويد كل فصل دراسي في المدرسة بسبورة تتضمن أدواتٍ ذكيةٍ، كما أن كل طالب في الفصل لديه جهاز لاب توب خاص به من أجل تسهيل عملية التواصل مع السبورة الذكية, كما تحرص المدرسة بشدة على تدريس القرآن الكريم والسعي في حفظ الطلاب له.

هذا, وتقع مدارس الفرسان في منطقة الازدهار في شارع بن مشعل, والتواصل معها يكون من خلال زيارة الموقع, أو الاتصال برقم 920004206 – 920004202 – 920004203.

ستحب قراءة: تعرف علي سلم رواتب المعلمين في السعودية 2023 وما هو بدل النقل للمعلمين

سعدنا موقع السعودي اليوم بتقديم تقرير عن أفضل المدارس العالمية في الرياض 2023؛ حتى يمكنكم اختيار أنسبها, آملين أن نكون قد افدناكم, ونسعد باقتراحك.

اقرأ أيضا