أفضل المدارس العالمية في الدمام .. نبذة والرسوم وطريقة التواصل الرسمية مع الإدارة


الجمعة 28 ابريل 2023 | 05:58 مساءً
مدارس البسام الدولية للبنين
مدارس البسام الدولية للبنين
فريق - السعودي اليوم

يقدم لكم موقع السعودي اليوم, قائمة تتضمن أفضل المدارس العالمية في الدمام؛ بهدف مساعدة الآباء والأمهات الذين يرغبون في منح أبنائهم فرصة التعلم بأعلى معايير الجودة حتى يتسنى لأبنائهم إمكانية الحصول على المناهج التعليمية المتطورة والحديثة, وذلك يرجع إلى أن التعليم يعد بمثابة اللبنة الأولى في بناء شخصية الطفل, والتي تساعده في بناء مستقبله, وبالتالي تحقيق حلمه؛ لذا كان لا بد من الاختيار الصحيح للمدرسة حيث سيكون لها دور كبير في نمو عقلية وتفكير الأبناء.

ومن خلالنا موقع صحيفة السعودي اليوم سنلقي الضوء على أفضل المدارس العالمية في الدمام.

أفضل المدارس العالمية في الدمام

أصبحت أفضل المدارس العالمية في الدمام الآن من الأشياء الضرورية جدًا خاصةً لدى الآباء الذين قاموا بالانتقال للعيش بها؛ حيث أنها تتيح أفضل الخدمات التعليمية للطلاب, من أجل توفير مستقبل واعد لهم, ومن أفضل هذه المدارس:

1 ـ مدارس رواد الخليج العالمية

تعتبر مدارس رواد الخليج العالمية من أفضل المدارس العالمية في الدمام والتي تتواجد تحديداً في حي الحمراء؛ حيث أنها تركز على تدريس المنهج الأمريكي, والذي يتسم بالتنوع الثقافي الذي يتيح للطلاب فرصة الابتكار في عمر صغير وبالتالي تنمية المهارات العقلية لديهم, كما أنها تعتمد على وسائل التعليم الغير تقليدية المتطورة مثل الألواح الإلكترونية الذكية والتفاعلية بحيث يتدرب الطالب منذ الصغر على الفهم لا الحفظ. هذا, ويمكن لأولياء الأمور الاستعلام عن كافة التساؤلات التي تتعلق بالسنة الدراسية لأبنائهم عن طريق التواصل على: 542572415/138090755.

وفيما يلي سنقدم يعرض لك موقع السعودي اليوم الرسوم المدرسية لـ مدرسة رواد الخليج العالمية والتي تشمل المراحل التعليمية بها:

● مرحلة رياض الأطفال برسوم: 13,000 ريال سعودي

● المرحلة الابتدائية: 16,000 ريال سعودي

● المرحلة المتوسطة: 17,000 ريال سعودي

● المرحلة الثانوية: 19,000 ريال سعودي

الحساب الرسمي للمدرسة علي تويتر: مدارس رواد الخليج العالمية

مدارس رواد الخليج العالميةمدارس رواد الخليج العالميةمدارس رواد الخليج العالميةمدارس رواد الخليج العالميةمدارس رواد الخليج العالميةمدارس رواد الخليج العالمية

2 ـ مدرسة ادماير العالمية

تعد هذه المدرسة واحدة من أشهر المدارس العالمية في الدمام في حي الروضة؛ وذلك يرجع إلى أنها تركز على تقديم منهج أمريكي يعتمد على جوانب الهندسة, والتكنولوجيا, واللغة الإنجليزية, وإدارة الأعمال بهدف أن تجعل العملية التعليمية مرتبطة بالواقع وبذا فإنها تشجع الطلاب على الإنجاز, أما عن أهم ما يميز هذه المدرسة عن غيرها فهي أنها تشتمل على قسم خاص للبنين, وقسم آخر للبنات.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن التواصل مع المدرسة عن طريق الارقام التالية للاستفسار عن أي تساؤل قسم البنين: 966555485220+, قسم البنات: 9660138353304+.

وفيما يلي سنسلط الضوء على الرسوم التي تتعلق بكل مرحلة تعليمية في هذه المدرسة:

● رياض الأطفال: 23,500 ريال سعودي

● المرحلة الابتدائية: 26,500 ريال سعودي

● المرحلة المتوسطة: 26,500ريال سعودي

● المرحلة الثانوية: 26,500 ريال سعودي

ستحب قراءة: 

ما هي أفضل المدارس الأهلية في مدينة الرياض ؟ الأسعار والمميزات لجميع المواطنين

المدارس الأهلية في مدينة الأحساء .. نبذة ورسوم المراحل التعليمية وطريقة التواصل الرسمية

3 ـ مدارس البسام الدولية للبنين

نجحت مدارس البسام الدولية في أن تكون واحدة ضمن قائمة أفضل المدارس العالمية في الدمام؛ وذلك يرجع إلى أنها تحرص على توفير عملية تعليم متميزة تجمع بين الأًصالة والمعاصرة حيث توفر لطلابها العلوم المتقدمة الحديثة واللغة العربية والدين, بهدف تنمية التفكير الإبداعي لدى الطلاب عن طريق تلك المناهج الدراسية الوطنية والعالمية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المدارس توجد بالتحديد في حي الشاطئ, كما أن رسوم المراحل التعليمية بها تبدأ من 25 إلى 39 ألف ريال سعودي تقريباً حسب الصف الدراسي.

مدارس البسام الدولية للبنينمدارس البسام الدولية للبنينمدارس البسام الدولية للبنينمدارس البسام الدولية للبنين

4 ـ مدرسة الابتكار العالمية

تندرج مدرسة الابتكار العالمية أيضاً تحت قائمة أفضل المدارس العالمية في الدمام؛ حيث أنها تقدم منهج بريطاني يحتوي على موضوعات تساهم بشكل كبير في تعزيز مفاهيم قيم النزاهة والصدق والتسامح لدى الطالب؛ حتى يتأسى بها ويصبح جزءًا مفيدًا من بيئته, إضافةً إلى أنها تغرس في الطالب سمات الاعتماد على الذات, وأهمية العمل الجماعي واليقظة. هذا, وتوجد هذه المدرسة تحديداً في حي العدامة, كما أنها تضم ثلاث مراحل تعليمية وهي:

● رياض الأطفال برسوم تبدأ من 10,500 ريال سعودي.

● المرحلة الابتدائية برسوم 11,200 ريال سعودي.

● المرحلة المتوسطة برسوم 12,000ريال سعودي.

وتجدر الإشارة إلى أنه للاستفسار عن أي تساؤل يمكن التواصل مع المدرسة عن طريق: 852-1700 / 852-190.

ستحب قراءة: أفضل المدارس الأهلية في مدينة الدمام وطريقة التواصل الرسمية معها

مدرسة الابتكار العالميةمدرسة الابتكار العالميةمدرسة الابتكار العالميةمدرسة الابتكار العالمية

5 ـ مدارس المستقبل العالمية

تعتبر مدارس المستقبل العالمية أيضاً واحدة من أفضل المدارس العالمية في الدمام؛ وذلك يرجع إلى أنها تركز على منح طلابها جو مناسب لتطوير القدرات الاجتماعية والفكرية, إضافةً إلى أنها تهتم بعملية إشراك أولياء الأمور بأهداف المدرسة للعمل مع المعلمين بحيث يتم بناء شخصية الطالب بشكل سليم, هذا بجانب اهتمامها بغرس القيم الأخلاقية.

وتجدر الإشارة إلى أن المدرسة تطمح لأن تكون واحدة من أبرز رواد تنمية الشخصية؛ لذا فإنها تحرص على رفع جودة التعليم بشكل مستمر, بحيث يسُهل تطوير إمكانيات الطفل الشخصية والأكاديمية.

أما عن موقع المدرسة, فإنها توجد بالتحديد في حي المريكبات, والصفوف التعليمية بها هي:

● رياض الأطفال برسوم 9,500 ريال سعودي.

● المرحلة الابتدائية برسوم 10,000 ريال سعودي.

● المرحلة المتوسطة برسوم 10,000ريال سعودي.

ويمكن لأولياء الأمور التواصل معها عن طريق: التواصل: (013) 826 9869.

ستحب قراءة: سلم رواتب المعلمين في السعودية والعلاوة السنوية لكل مستوي من وزارة الخدمة المدنية

مدارس المستقبل العالميةمدارس المستقبل العالميةمدارس المستقبل العالميةمدارس المستقبل العالمية

وفي الختام نكون قد قدمنا لك قائمة بـ أفضل المدارس العالمية في الدمام وقد قمنا بترتيبها حسب الأكثر تقييما من قبل روادها نصحوا بها, وبذلك يمكنك اختيار من بينها بكل سهولة وهذا ما يراه موقع السعودي اليوم, آملين في أن نكون قد أفدناك, و نسعد باقتراحك. 

اقرأ أيضا