تحميل تطبيق البنك السعودي الفرنسي بلس BSF Plus 2023 للاندرويد والايفون


الاثنين 01 مايو 2023 | 05:58 مساءً
البنك السعودي الفرنسي
البنك السعودي الفرنسي
فريق - السعودي اليوم

أهلاً وسهلاً بكم متابعي صحيفة السعودي اليوم في موضوع جديد عن تحميل تطبيق البنك السعودي الفرنسي بلس fransiplus 2023 للاندرويد والايفون, والذي تم تصميمه من قِبل البنك السعودي الفرنسي فجاء مشتملاً على مجموعة كبيرة من المميزات التي تتيح لعملائه, ومستخدميه تنفيذ المعاملات المالية بشكل آمن وسريع وسلس في دقائق وجيزة.

نبذة عن تطبيق البنك السعودي الفرنسي بلس BSF Plus

تطبيق البنك السعودي الفرنسي بلس BSF Plus هو عبارة عن تطبيق مصرفي, تم إصداره وتطويره بواسطة أحد البنوك الرائدة في المملكة العربية السعودية وهو البنك السعودي الفرنسي BSF.

يقدم التطبيق للمستخدمين مجموعة كبيرة من الخدمات والميزات المصرفية, بحيث يمكنهم من إدارة حساباتهم, وإجراء المعاملات, إضافةً إلى إمكانية عرض أرصدة حساباتهم, وسجل المعاملات, وتفاصيل الحساب الأخرى, فضلاً عن أنه يتيح أيضاً عملية تحويل الأموال بين الحسابات وإجراء المدفوعات إلى حسابات أخرى, والاستفادة من الخدمات المصرفية الأخرى من الهواتف الذكية وأيضاً الأجهزة اللوحية .

ستحب قراءة: فرصة لامتلاك عقار من البنك السعودي الفرنسي بالتقسيط على ٢٥ سنة (الشروط والمستندات المطلوبة)

البنك السعودي الفرنسي

مميزات تطبيق البنك السعودي الفرنسي بلس BSF Plus

يقدم تطبيق البنك السعودي الفرنسي العديد من المميزات الرائعة التي ساعدت الكثير من مستخدميه على إدارة شؤونهم المالية بكل سهولة, وأريحية ومن هذه المميزات:

● أنه مزود بخاصية إيداع الشيكات, ودفع الفواتير, وإجراء التحويلات إلى حسابات بنكية أخرى فأصبح من أسرع الوسائل الفعالة لإدارة الشؤون المالية.

● يوفر لمستخدميه ميزات الأمان لحماية معلوماتهم الشخصية والمالية؛ حيث يستخدم التشفير لحماية البيانات الحساسة, ويطلب من المستخدمين إعداد عملية تسجيل دخول آمنة للوصول إلى حساباتهم.

● يحتوي على أداة الميزانية, والتي كان لها دور كبير مع المستخدمين في تتبع نفقتهم بشكل أكثر فاعلية .

● يتضمن ميزة تتيح للمستخدمين إمكانية حظر بطاقة الخصم أو الائتمان في حالة فقدها أو سرقتها؛ للحفاظ على أموالهم والحد من الاحتيال.

● يتيح للمستخدمين إمكانية إجراء معاملات تتمثل في المدفوعات والتحويلات ودفع الفواتير, وأيضاً التحقق من حالة معاملاتهم, وعرض سجل حساباتهم.

● يدعم اللغتين العربية والإنجليزية مما جعل استخدامه متاحًا لمجموعة كبيرة من الأشخاص.

● يشتمل التطبيق على ميزة تسمح للمستخدمين بحظر بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بهم في حالة فقدها أو سرقتها، مما قد يساعد في منع الاحتيال.

ستحب قراءة: الشروط والمستندات المطلوبة لتأجير سيارة ٥ سنوات وامتلاكها بعد انتهاء العقد من البنك السعودي الفرنسي

البنك السعودي الفرنسيالبنك السعودي الفرنسي

ما هي الخدمات التي يقدمها تطبيق البنك السعودي الفرنسي بلس BSF Plus؟

يقدم تطبيق البنك السعودي عدة خدمات إلكترونية مميزة؛ من أجل مساعدة مستخدميه على القيام بتأدية العمليات المالية في أي وقت بكل سهولة, وتتمثل هذه الخدمات فيما يلي:

1 ـ ميزة فرنسي بلس الحسابات

تتيح هذه الخدمة للمستخدمين إمكانية الاطلاع على أرصدة حساباتهم, وفتح حساب جديد, مع إمكانية تحديث وتعديل تاريخ انتهاء الهوية في حالة وجود رغبة لِلمستخدم بذلك. كما توفر هذه الميزة للمستخدمين إمكانية الاطلاع على العمليات المالية, وحساب صرف العملات, إضافةً إلى توفر إمكانية طلب دفتر شيكات.

2 ـ الحوالات

يقدم تطبيق البنك السعودي الفرنسي BSF Plus للمستخدمين خدمة الحوالات والتي تمكنهم من تحويل الأموال بين حساباتهم الشخصية, وكذلك تحويلها إلي عميل في البنك السعودي الفرنسي, أو تحويلها إلى أحد البنوك المحلية, كذلك الدولية, إضافةً إلى إمكانية تحويلها إلى شركات الوساطة, أو إلى شركات أخرى. كما تتيح هذه الخدمة للمستخدمين إمكانية التحكم بالمستفيدين سواء إضافة, أو تحديث وتعديل.

ستحب قراءة: ماهي طرق تحويل الأموال ... وما هو الحد الاقصي للتحويل ويسترن يونيون من السعودية

3 ـ البطاقات الائتمانية

يوفر أيضاً تطبيق البنك السعودي الفرنسي BSF Plus لمستخدميه إمكانية تسديد مستحقات بطاقات الائتمان, وتحويل مبلغ من البطاقة الائتمانية إلى حسابهم الجاري, وإلغاء الأوامر أو تنفيذها للمشتريات المعلقة, بالإضافة إلى تفعيل وإيقاف بطاقة الائتمان, مع إمكانية إصدار وتغيير الرقم السري.

4 ـ بطاقات مدى

من الخدمات التي يوفرها تطبيق البنك السعودي الفرنسي BSF Plus خدمة بطاقات مدى والتي تتيح للمستخدم إمكانية إيقاف وتفعيل البطاقة, وإصدار وتغيير الرقم السري, إضافةً إلى إمكانية التحكم بالحد اليومي للمشتريات عبر نقاط البيع والإنترنت.

ستحب قراءة: ما لا تعرفة عن تجارة العملات عن طريق البنوك السعودية 2023

5 ـ سداد

تعد خدمة سداد من الخدمات التي يقدمها تطبيق البنك السعودي الفرنسي BSF Plus والتي تُمكن المستخدمين من تسديد كافة الفواتير في الحسابات الشخصية, وعن طريق بطاقة الائتمان, بالإضافة إلى إمكانية التحكم بالمستفيدين سواء إضافة, أو تحديث وتعديل. كما أن هذه الخدمة تتيح إمكانية الاطلاع على المدفوعات السابقة.

6 ـ التمويل الشخصي

كذلك من الخدمات التي يوفرها البنك السعودي الفرنسي BSF Plus لمستخدميه خدمة التمويل الشخصي التي تتيح للمستخدمين إمكانية معرفة تفاصيل التمويل, والاطلاع على الجدول الزمني للأقساط المدفوعة والمتبقية, إضافةً إلى الحصول على كشف حساب الكتروني للتمويل كل ثلاث شهور.

7 ـ خدمات اخرى

كما يوفر التطبيق أيضاً مجموعة كبيرة وواسعة من الخدمات التي تمكن المستخدمين مثل اشعار للمخالفات المرورية, وتفعيل خدمة أبشر, بالإضافة إلى خدمة الإشعار عبر الرسائل النصية للعمليات المصرفية وغيرها بما في ذلك العروض التسويقية.

علاوة على ذلك فإن هذه الخدمة توفر أيضاً إمكانية تفعيل اسم المستخدم الخاص بالخدمة, واسترجاع اسم المستخدم وكلمة المرور, إضافةً إلى عملية تحديث البريد الإلكتروني, وتحديث العنوان الوطني, كما أنه لم يغفل مطوري التطبيق عن توفير خدمة بطاقة الصراف الآلي التي تتيح للمستخدم عملية تفعليها وإيقافها.

ستحب قراءة: رقم خدمة عملاء البنك السعودي الفرنسي من داخل المملكة وخارجها ونموذج الاتصال الرسمي

البنك السعودي الفرنسيالبنك السعودي الفرنسي

تحميل تطبيق البنك السعودي الفرنسي بلس BSF Plus 2023 للاندرويد والايفون

للاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي يوفرها تطبيق البنك السعودي الفرنسي بلس BSF Plus 2023, عليك الضغط على الرابط التالي حسب النظام الذي يعمل به هاتفك الشخصي:

- تحميل تطبيق البنك السعودي الفرنسي BSF Plus للاندرويد

- تحميل تطبيق البنك السعودي الفرنسي BSF Plus للايفون

ستحب قراءة: للتعليم أو لشراء سيارة.. احصل على ٢.٥ مليون ريال بصيغة التورق من البنك السعودي الفرنسي قسّط على ٥ سنوات

البنك السعودي الفرنسي

سعدنا موقع صحيفة السعودي اليوم بتقديم موضوعنا عن تحميل تطبيق البنك السعودي الفرنسي بلس BSF Plus 2023 للاندرويد والايفون, آملين بأن نكون قد افدناكم, ويسعدنا استقبال كافة أسئلتكم واقتراحاتكم في التعليقات.

اقرأ أيضا