5 طرق مختلفة.. كيفية تسديد فاتورة Stc الاتصالات السعودية


الخميس 09 مارس 2023 | 09:22 مساءً
تسديد فاتورة Stc
تسديد فاتورة Stc
فريق - السعودي اليوم

تسديد فاتورة stc الاتصالات السعودية.. سداد فاتورة stc هى من أكثر الكلمات بحثا لدى المواطنين لمعرفة خطوات وطرق سداد فواتير stc، وخاصة بعد وجود أكثر من طريقة آلية لسداد الفاتورة.

سداد فاتورة stc

وفي التقرير التالي ترصد صحيفة 'السعودي اليوم' طرق سداد فاتورة Stc الاتصالات السعودية من خلال عدة طرق وهى كالتالي:

أولًا: طريقة تسديد فاتورة stc عن طريق الصراف الراجحي

هناك عدة طرق لسداد فاتورة stc ومنها قيام سداد فواتير الاتصالات السعودية من خلال صراف الراجحي، حيث يتم الذهاب إلى أجهزة الصراف الآلي، ثم القيام باختيار خدمة سداد، ثم كتابة الكود الخاص بالاتصالات السعودية (001)، بعدها يتم إدخال رقم الحساب الخاص بالراجحي، ثم رقم الجوال، ثم يتم الضغط على سداد.

اقرأ أيضًا: تعرف على باقات سوا مكالمات ونت وعروض سوا الشهرية نت مفتوح في السعودية

ثانيا: سداد الفاتورة من خلال البنك

الطريقة الثانية يكمن أن تقوم بسداد فاتورة الاتصالات السعودية من خلال البنوك السعودية خدمة سداد الفواتير الخاصة بشركة الاتصالات السعودية STC وذلك عن طريق الحساب الإلكتروني، حيث يتم اختيار خدمة سداد، وبعدها يتم اختيار الشركة المراد دفع الفاتورة لها، وفي هذه الخطوة يتم اختيار STC، ثم يتم إدخال رقم الجوال وبعدها يتم دفع الفاتورة، ومن البنوك التي تقدم هذه الخدمة بنك الرياض، وبنك البلاد، وبنك الجزيرة، والبنك العربي الوطني، والبنك الأهلي التجاري، ومصرف الراجحي، ومصرف الإنماء.

ثالثًا: سداد الفاتورة من خلال الجوال

تاطريفة الثالثة هى سداد فاتورة stc شركة الاتصالات السعودية من خلال الجوال، وذلك عن طريق تطبيق MYSTC، وهو تطبيق يمنح الفرصة للعميل للقيام بدفع الفواتير عن طريق هاتفه المحمول، حيث أن كل ما يقوم به العميل هو إضافة بطاقته الائتمانية على التطبيق، وبعدها يمكن دفع الفاتورة عن طريق الجوال من خلال ضغطة واحدة في أي وقت.

يتوفر تطبيق MYSTC على متجر جوجل وذلك للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، ومتجر آبل للهواتف التي تعمل بنظام IOS، ولذلك يمكن دفع الفاتورة بكل سهولة من خلال الهاتف.

رابعًا: سداد الفاتورة من خلال تطبيق STC Pay

الطريقة الرابعة هو سداد فاتورة stc من خلال STC Pay ويتم تحميل التطبيق من المتجر الخاص بالبرامج، ويتم بعدها تسجيل الدخول إلى التطبيق، ثم يتم بعد ذلك اختيار خدمات STC من خلال القائمة السفلية، وبعدها يتم اختيار الرقم المرغوب سداد الفاتورة عنه ثم يتم الضغط على سدد.

خامسًا: سداد الفواتير من خلال الهاتف المصرفي للبنوك

الطريقة الخامسة سداد فاتورة stc من خلال فواتير سداد وذلك كالآتي:

يتم الاتصال على الرقم الخاص بالهاتف المصرفي من خلال الجوال، أو الهاتف المعتمد لدى البنك الذي يوجد لديه الحساب الخاص بالعميل.

يتم الاستماع إلى جهاز الرد الآلي ثم يتم إدخال الرقم السري.

بعد ذلك يتم اختيار سداد الفواتير ثم اختيار شركة الاتصالات السعودية.

يتم الاستماع ثم اختيار رقم الاشتراك المرغوب في تسديد فاتورته.

يتم إكمال الاستماع ثم اختيار تسديد.

اقرأ أيضا