صليت ومش عارف أنام.. آخر ما قاله الفنان المصري مصطفى درويش قبل وفاته المفاجئه.. وجمهوره: هتنام فى الجنة


الاثنين 01 مايو 2023 | 02:03 مساءً
الفنان المصري الراحل مصطفي درويش
الفنان المصري الراحل مصطفي درويش
فريق - السعودي اليوم

أثار إعلان خبر وفاة الفنان المصرى الشاب مصطفى درويش، حالة من الحزن الكبير بين متابعيه وجمهوره، الذين أعربوا عن صدمتهم من رحيله المفاجئ دون أى مقدمات، لاسيما وأنه كان قد يبدو بصحة جيدة وتفاعل قبل 4 ساعات من واقعة الوفاة مع متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".

وتدول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، آخر بوست نشره الفنان الراحل فجر اليوم الاثنين، كتب فيه: " هو أنا بس اللي مبقتش عارف أنام"، وعلق متابعيه: لا حول ولا قوة إلا بالله ده أنا لسه ردة عليك من 7 ساعات متغلاش على اللي خلقك ربنا يرحمك ويغفر لك، وقال آخر: الله يرحمك يا حبيبى نام وارتاح فى الجنة ونعيمها بإذن الله تعالى"، "هتنام فى الجنة إن شاء الله يا حبيبى".

ورد "درويش" قبل ساعات من وفاته، على تعليق أحد متابعيه نصحه خلاله بالصلاة، قائلًا: بصلى من زمان الحمد لله، وقد نشر الفنان الراحل قبل وفاته لـ 4 ساعات فقط، صورة عبر خاصية الاستورى تجمعه بالفنان آسر ياسين، لتتوالى التعليقات ناعية إياه وداعية له بالرحمة والمغفرة.

يذكر أن مصادرفنية قد كشفت عن وفاة الفنان مصطفى درويش نتيجة سكتة قلبية، بينما أكد مصدر من المستشفى الذي شهد وفاة الراحل، أنّ السبب الرئيسي للوفاة، هو توقف عضلة القلب، حيث نُقل إلى مستشفى الشيخ زايد، وتوفي بها. 

اقرأ أيضا