بعد سقوطها على المسرح..تعليق صادم من "مى العيدان" على فستان الفنانة شيرين


الاحد 30 ابريل 2023 | 12:54 مساءً
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
فريق- السعودى اليوم

عقبت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل مى العيدان بتعليق ساخر على واقعة سقوط الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على المسرح أثناء تقديم حفلها فى مدينة دبى.

العيدان تهاجم شيرين وتنتقد فستانها 

وقالت 'العيدان'، عبر حسابها على انستجرام':' ما يقع إلا الشاطر يا شيرين.. بس إيه الفستان العرة اللي لابسته.. هذا فستان حفلات'.

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى آخر حفلاتها بوزن زائد مرتدية فستان يبدو طويل وواسع بعض الشئ، ما اضطر أحد مساعديها إلى رفع طرف الفستان معها أثناء صعودها الدرج للوصول إلى خشبة المسرح، حتى لا تتعثر، وبدت تتحرك بصعوبة بسبب طول الفستان، إلى أن تعثرت بأحد الأجهزة المثبتة على أرض المسرح لتسقط أرضًا، وهرع أفراد فرقتها الموسيقية والأمن لمساعدتها على النهوض مجددًا.

شيرين تهاجم الشركة المنظمة للحفل 

وتداركت 'شيرين'، الموقف سريعًا بذكاء، وأخذته بروح الفكاهة وضحكت وسط تصفيق الجمهور ، بعدما حملت الشركة المنظمة مسئولية سوء تجهيز المسرح بشكل لا يتناسب مع حركة الفنان أُثناء تقديم الحفل.

مطالب بمقاطعة حفلاتها 

ويعد الهجوم الأحير من الإعلامية الكويتية ضد شيرين ليس الأول، حيث سبق وأن هاجمتها عقب إعلانها عقد قرانها على الفنان حسام حبيب للمرة الثانية خلال فترة قصيرة، وكتبت مي العيدان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “تعود رسميًا إلى حسام حبيب مبروك عليك ليس الزواج مبروك عليك خسارة أمك واخوج وبناتج وجمهورج والإعلام”، وطالبت الجهمور بمقاطعة حفلاتها. 

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

اقرأ أيضا